الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالسترات الصفراء.. فرنسا تستقبل العام الجديد وسط احتجاجات غاضبة (صور)

منذ 6 شهر
January 1, 2019, 5:46 am بلغ
بالسترات الصفراء.. فرنسا تستقبل العام الجديد وسط احتجاجات غاضبة (صور)

خرج آلاف الفرنسيين فجر اليوم الثلاثاء، للاحتفال بالعام الميلادي الجديد 2019 وسط احتجاجات غاضبة، في جميع أنحاء فرنسا للمطالبة بتحسين حياة المواطنين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدى المتظاهرون السترات الصفراء ليلة رأس السنةكنوع من الضغط على الحكومة الفرنسية للاستجابة إلى مطالبهم. 

وجاء ذلك بعدما ألقى الرئيس الفرنسي خطابًا في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، يحث من خلاله الشعب الفرنسي على التوقف عن الاحتجاجات، وقبول الواقع الذي يعيشونه ومعرفة أن زيادة الإنفاق العام ليست هي الحل لمشاكلهم قائلًا: "يمكننا أن نفعل ما هو أفضل ويجب علينا ذلك"، مشيرًا إلى أن نتائج الإصلاحات لا يمكن الشعور بها بصورة مباشرة، وأنه يشاطر المواطنين نفاد الصبر.

كما وصف ماكرون العام الجديد 2019 بأنه حاسم بالنسبة له، وأكد أنه لا شيء يستند إلى أكاذيب، ودعا مواطنيه إلى الإبقاء على الثقة والأمل قائلًا: "فالأمل فينا نحن أنفسنا في مستقبلنا المشترك في حلمنا الأوروبي".

جدير بالذكر أن الشرطة الفرنسية طوقت المنطقة التي تقام بها الاحتفالات، مع تفتيش حقائب الزوار، وفرض الحظر على شرب الكحوليات، ووضعت بعض القيود المرورية.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com


فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.