الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بريطانيا تحكم بالإعدام على مسيحي!!!

منذ 6 شهر
January 1, 2019, 7:27 am بلغ
بريطانيا تحكم بالإعدام على مسيحي!!!

يواجه رجل مسيحي قيل أنه تعرض للضرب والتهديد المستمر من قبل متطرفين اسلاميين في باكستان خطر الترحيل الوشيك من المملكة المتحدة.
 
وصُدمت الجماعة الكنسيّة في المملكة المتحدة عند معرفتها ان آشر سامسون، البالغ من العمر ٤١ عاماً، اعتُقل خلال مشاركته في حفل غنائي في سوليهول في ٢٦ نوفمبر.
 
وأبلغ سامسون صحيفة The Independent  انه يشعر بالرعب من امكانيّة ترحيله الى مسقط رأسه في باكستان.
وكان الشاب قد وصل الى المملكة المتحدة في العام ٢٠٠٤ لمتابعة دروس لاهوتيّة لكنّه تقدم بعدها بطلب لجوء بعد أن تلقى تهديدات من متطرفين اسلاميين خلال زياراته لمسقط رأسه.
  
 
ورفضت السلطات البريطانيّة هذه السنة طلب اللجوء وهو قابع الآن في مركز اعتقال حيث قيل له انه سيُرحّل.
 
وتجدر الإشارة الى ان سامسون وعائلته مشاركون فاعلون في الكنيسة وذلك منذ ١٠ سنوات. وهربت العائلة بأسرها من باكستان بسبب الاضطهاد الديني فأخت له موجودة في نيوزيلندا في حين ان اخان آخران متواجدان أيضاً في المملكة المتحدة.
 
وقال سامسون: “أبكي كلّ يوم، أشعر بالكآبة. انها فترة الميلاد وأشتاق لعائلتي – ربما لن أراهم بعد اليوم!”
 
ويقول كاهن الرعيّة التي يقصدها سامسون ان ما من مؤشرات مقلقة تبرر اعتقاله خاصةً وانه معتقل في مكان يبعد ساعتَين عن رعيته ولا يستطيع أحد من جماعته زيارته خاصةً في هذه الفترة من العام. وأضاف: “من المعيب أننا بلد مسيحي ولا نستطيع مساعدتهم ومن المعيب انه سيُضطر الى العودة الى مسقط رأسه حيث خطر الاضطهاد داهم.”
 
هذا الخبر منقول من : اليتيا
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.