الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصر والسعودية و4 دول عربية تشارك التدريب البحرى الموج الأحمر-1

منذ 6 شهر
January 1, 2019, 10:42 am بلغ
مصر والسعودية و4 دول عربية تشارك التدريب البحرى الموج الأحمر-1

مصر والسعودية و4 دول عربية تشارك التدريب البحرى "الموج الأحمر-1"
 
وصلت عدد من الوحدات البحرية المصرية للمشاركة في تنفيذ التدريب البحرى (الموج الأحمر-1) بالمياه الإقليمية للملكة العربية السعودية بالبحر الأحمر الذى تجريه تشكيلات من القوات البحرية المصرية بالتعاون مع القوات البحرية "للمملكة العربية السعودية - الأردن - جيبوتى - السودان - اليمن" والتى تستمر لعدة أيام بالمملكة العربية السعودية، وذلك فى إطار دعم العلاقات المتميزة وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة المصرية والدول الشقيقة والصديقة.

وتتضمن المرحلة التحضيرية للتدريب عقد العديد من المؤتمرات والمحاضرات، تناولت طرق اشتراك القوات والوحدات البحرية فى مراحل التخطيط البحرى بما يحقق التفاهم والتكامل بين العناصر والقوات المشاركة، ويشتمل التدريب على تنفيذ العديد من الأنشطة منها قيام العناصر المشاركة بتخطيط وإدارة أعمال قتال بحرية مشتركة لصقل مهارات القادة والضباط وتبادل الخبرات، بما يساهم فى رفع الكفاءة القتالية للقوات المشاركة، وصولًا لأعلى معدلات الكفاءة والاستعداد لتنفيذ أى مهام مشتركة تحت مختلف الظروف.

يذكر أن هذه التدريبات تأتي فى إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة مع الدول الشقيقة والصديقة لتبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو حديث فى أساليب القتال البحرى، للوصول إلى أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.