الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

كشف غموض ذبح أم وأطفالها الثلاثة داخل شقتهم في كفر الشيخ .. والقبض على القاتل بعد ساعات

منذ 2 اسابيع
January 1, 2019, 11:51 am
بلغ عن المحتوى
كشف غموض ذبح أم وأطفالها الثلاثة داخل شقتهم في كفر الشيخ .. والقبض على القاتل بعد ساعات

كشف غموض ذبح أم وأطفالها الثلاثة داخل شقتهم في كفر الشيخ والقبض على القاتل بعد ساعات
 
كشفت مباحث محافظة كفر الشيخ لغز مقتل أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد، تم العثور على جثثهم مذبوحين داخل شقتهم، في جريمة هزت المحافظة مع بداية العام الجديد. 

كان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ، تلقى بلاغًا من الدكتور "أحمد ع ذ أ"، 42 سنة، يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ وجد زوجته "منى ف. س" وأطفاله "عبدالله" 8 سنوات، و"عمر" 6 سنوات، و"ليلى" 4 سنوات، مذبوحين داخل الشقة.

وانتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي، وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أي كسر في أبوابها أو النوافذ التي تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث، واعترف بجريمته، معللًا ذلك بوجود خلافات بينه وزوجته، مما جعله يفقد عقله ويتجرد من إنسانيته ويتخلص من زوجته وأبنائه في ليلة رأس السنة.

تم القبض على الزوج، الذي قام بتمثيل الجريمة فجرًا، وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.