الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الشات الحرام.. كلمة السر فى خراب البيوت .. قصة سيدة اكتشف زوجها خيانتها مع صديقها على فيس بوك و المتهم يعترف

منذ 11 شهر
January 1, 2019, 1:12 pm بلغ
الشات الحرام.. كلمة السر فى خراب البيوت .. قصة سيدة اكتشف زوجها خيانتها مع صديقها على فيس بوك و المتهم يعترف

"الشات الحرام كلمة السر فى خراب البيوت" قصة سيدة اكتشف زوجها خيانتها مع صديقها على "فيس بوك"و المتهم يعترف:


فتشت ورائها بعدما تغير سلوكها وأعطيتها حباية لحفظ الغلال وأوهمتها بأنها للتخسيس فتناولتها وماتت
 
كتب عادل ضرةكانت حياتهما تسير بطريقة طبيعية، حتى دخل "فيس بوك" اللعين منزلهما، ومن وقتها تحولت حياتهما رأساً على عقب، فلم تعد الزوجة مطيعة لزوجها، لا تطيق كلماته أو قربه منها، ناقمة على حياتها وعلى زوجها، يقابلها الزوج بنفس العند، لتتحول الحياة برمتها لحلبة صراع.
حاول الوسطاء والأقارب التدخل لتقريب وجهات النظر بين الزوجين، اللذان تحولت حياتهما لعراك مستمر، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، وزادت حدة العند بين الطرفين.
 
christian-dogma.com97038-IMG_7706
 
قرر الزوج الوقوف على الأسباب الحقيقية والجوهرية للخلاف، فاكتشف أن السر يكمن فى الجهاز الذى تمسكه زوجته باستمرار "الهاتف" والذى تقضى أوقاتها معه حتى منتصف الليل.
شعر الزوج حينذاك بأن هناك شيئا غريبا يحدث فى هذا العالم الافتراضى، فقرر البحث وراء زوجته دون أن تراه، فاكتشف "الشات الحرام" بين زوجته وشاب آخر.
لم يكد الزوج يصدق عقله عندما وقعت عينيه على المحادثات التى دارت بين زوجته وصديقها على "الشات"، فتملكته الصدمة، وقرر على الفور الانتقام لكرامته، واختمرت فى ذهنه فكرة دس السم لزوجته لينفذ جريمته ويتم القبض عليه معترفاً بما تقدم من تفاصيل.
كواليس الواقعة بدأت بتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا، بوصول "داليا م ن" 32 سنة، ربة منزل، إلى مستشفى المنشاوى العام جثة هامة، وتبين من خلال توقيع الكشف الطبى على الجثة، تناولها حبة حفظ الغلال السامة.
وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، تحت إشراف اللواء السعيد شكرى، مدير المباحث الجنائية، قاده العميد إيهاب عطية، رئيس مباحث المديرية، ضم المقدم وليد الصواف، مفتش الإدارة المركزية بطنطا، والرائد يوسف الجندى رئيس مباحث قسم أول طنطا.
وكشفت التحريات وجود خلافات بين المجنى عليها وزوجها ويدعى "أحمد ع أ" 28 سنة عامل بمطبعة، لشكه فى سلوكها، بوجود علاقة عاطفية بينها وأحد الاشخاص على "فيس بوك".
christian-dogma.com
وتم ضبط المتهم واعترف تفصيليا بالواقعة، حيث قام بإحضار حبة لحفظ الغلال واقنع زوجته بتناولها على أنها حبوب للتخسيس، وما أن تناولتها حتى لقيت حتفها فى الحال، لاكتشافه وجود علاقة بينها واحد الأشخاص على "فيس بوك"، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.