الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حبس الأب المتهم بقتل زوجته وأطفاله بكفر الشيخ 4 أيام

منذ 10 شهر
January 1, 2019, 3:03 pm بلغ
حبس الأب المتهم بقتل زوجته وأطفاله بكفر الشيخ 4 أيام

حبس الأب المتهم بقتل زوجته وأطفاله بكفر الشيخ 4 أيام 
 
 
قرّر المستشار أحمد شفيق، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، اليوم، حبس طبيب بشري، المتهم بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكشفت المباحث الجنائية بكفر الشيخ بقيادة اللواء محمد عمار، مدير المباحث، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، غموض حادث العثور على أخصائية تحاليل طبية وأطفالها الثلاثة مقتولين داخل شقتهم السكنية الكائنة بحي سخا بمدينة كفر الشيخ، حيث تبين أن الزوج هو المتهم بارتكاب الواقعة واعترف تفصيليًا أمام رجال المباحث.
وكان حي سخا بمدينة كفر الشيخ، قد شهد، أمس، حادثًا مأساويًا بشعًا، حيث عُثر على أخصائية تحاليل طبية وأطفالها الثلاثة مقتولين داخل شقتها السكنية ببرج عمر بن الخطاب، وتبين، وفقًا للمعلومات الأولية، أن المتوفاة "منى.ف.ا"، 30 سنة، أخصائية تحاليل طبية وأطفالها "عمر" و"عبدالله" و"ليلى"، تم العثور عليهم غارقين في برك من الدماء داخل الشقة التي تقع في الطابق الخامس ببرج عمر بن الخطاب بحي سخا.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.