الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إعترافات جديدة للمتهم بذبح أطفاله وزوجته بكفر الشيخ

منذ 10 شهر
January 1, 2019, 4:48 pm بلغ
إعترافات جديدة للمتهم بذبح أطفاله وزوجته بكفر الشيخ

جريمة جديدة شهدها المجتمع المصري، قبيل قدوم عام 2019، اهتزت لها مشاعر المواطنين، عندما اكتشفت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، العثور على جثة لزوجة وأطفالها الثلاثة مذبوحين داخل شقتهم.
 
البداية، كانت بتلقي المباحث لاتصال من زوج يستغيث ويطالب بإسترجاع حق زوجته وأطفاله، وأنه فور رجوعه وجدهم جثث هامدة، لتنتقل الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبعمل التحريات ومناقشة الزوج، أعترف بتفاصيل مثيرة وخططته لقتل زوجته.
 
أدلى المتهم «أحمد.ع.ذ»،  42 سنة - طبيب، أمام رجال المباحث، بأن السبب الرئيسي في قيامه بقتل زوجته يرجع إلي كثرة إفتعالها للخلافات مع أهليته، حيث تكرر أكثر من مرة أن تشاجرت مع أسرته، مما دفعه إلي التفكير في التخلص منها، وعندما جاءت اللحظة، قام بخنقها بحبل ستارة بالمنزل، ثم طعنها بسكين حتي يتأكد من مفرقتها للحياة.
 
واستكمل المتهم خلال التحقيق معه، أنه عقب قتل الزوجة، دخل على أطفاله وهما نائمين بحجرة النوم، وقام بذبحهم واحدًا تلو الأخر حتى الوفاة، ثم استولي على المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة.
 
فيما أرشد عن «السكين المستخدم وحبل الستارة والمشغولات الذهبية» بمكان إخفائها بالجزيرة الوسطى بطريق «كفر الشيخ المحلة».

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.