الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رفض فرنسا وضرب إسبانيا.. من هو خالد بوطيب نجم الزمالك الجديد

منذ 6 شهر
January 1, 2019, 8:54 pm بلغ
رفض فرنسا وضرب إسبانيا.. من هو خالد بوطيب نجم الزمالك الجديد

ثورة تحديث لخطوط الفريق الأبيض قادها مجلس إدارة الزمالك مؤخرا، بعد فشل استمر لأكثر من سنتين في انتداب لاعبين لم يؤدوا الأدوار المطلوبة منهم، ليتركز دعم الإدارة لسياسة صفقات أقل بمردود أعلى.

البداية كانت من الثنائي التونسي حمدي النقاز الذي شغل مركز الظهير الأيمن باقتدار معتمدا على قدراته البدنية وتمريراته الجانبية الحاسمة للمهاجمين ولاعبي الوسط، فضلا عن تغطياته المميزة إلى جانب قلب الدفاع.

الصفقة الأكثر مردودا على الفريق الأبيض، التونسي فرجاني ساسي الذي استطاع في وقت قصير أن يحجز مكانه كقائد لمنطقة الوسط الهجومي وصانع ألعاب من طراز فريد افتقده الدوري المصري ككل خلال موسمه الحالي.

الحديث يتجدد اليوم عن اللاعب المغربي، خالد بوطيب، الذي تشير كل الدلائل وتأكيدات أعضاء مجلس إدارة الزمالك باقتراب انتقاله رسميا إلى القلعة البيضاء قادما من الدوري التركي.

المتابع لـ خالد بوطيب على المستوى الدولي سيدرك قوة اللاعب هجوميا، بحيث سيتمكن من فك عقدة مهاجمي الأبيض الذين يتفنون في إضاعة الفرص وعلى رأسهم كاسونجو، بينما يتركون المهام التهديفية لـ لاعبي الجناح والمدافعين.

خالد بوطيب فرنسي مغربي، قرر أن يلعب لمنتخب أسود الأطلسي بدلا من اللعب لفرنسا، ربما يعود الأمر في ذلك لمنطقية اللاعب الذي كان سيجد صعوبة قصوى في ارتداء قميص الديوك.

كافأت الكرة المغربية بوطيب بمنحه الثقة للمشاركة على رأس هجوم الفريق في كأس العالم أمام البرتغال وإسبانيا وإيران، فحاز فخر إحراز هدفه التاريخي في مرمى الأسبان، لتخلد شباك دي خيا هدف المغربي الذي لن تنساه المغرب و إسبانيا على حد سواء. 

محمود المخبزي رئيس قسم الرياضة في صدى البلد، وصف الصفقة بأنها مهمة في الوقت الحالي لدعم هجوم الفريق، إذ يحتاج الفريق الأبيض لمهاجم قناص في المركز 9، بديلا عن اللاعبين غير الموفقين في مركزه.

ويضيف المخبزي أنه على الرغم من تقدم سن اللاعب الذي يبلغ عمره 31 عاما، لكنه يمتلك من الخبرات على المستوى الدولي ما يفيد الفريق في المشاركات الإفريقية، حيث إنه من أبرز اللاعبين في صفوف منتخب بلاده.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم المغربي يلعب لفريق تركي متوسط المستوى "مالاتيا سبور" و سجل معه 17 هدفًا من أصل 51 مباراة شارك فيها مع فريقه منذ عام 2017، سجل منها هذا الموسم 5 أهداف.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.