الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​ حبل ستارة وسكين وسرقة .. اعترفات جديدة للمتهم بقتل زوجته وأطفاله بكفر الشيخ

منذ 2 شهر
January 1, 2019, 10:33 pm
بلغ عن المحتوى
​ حبل ستارة وسكين وسرقة .. اعترفات جديدة للمتهم بقتل زوجته وأطفاله بكفر الشيخ


كشفت وزارة الداخلية لغز واقعة مقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة داخل مسكنهم بكفر الشيخ، وأعلنت القبض على على الزوج المتهم في الواقعة، وقالت الداخلية في بيان لها إن التفاصيل بدأت ببلاغ من "أحمد.ع"، 42 سنة، طبيب، يفيد اكتشافه مقتل زوجته "منى.ف"، 38 سنة، ربة منزل، وأبنائه الثلاثة، عبد الله 8سنوات، و"عمر 6سنوات"، و"ليلى 4 سنوات".


وبينت الداخلية أن المعاينة أثبتت وجود جثتى الزوجة وابنتها بصالة الشقة والطفلين على سريرهما بحجرة نومهما وبهم جروح ذبحية وسلامة جميع منافذ الشقة، توصلت تحريات فريق البحث وضباط الأمن العام، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ووالد الأطفال لوجود خلافات أسرية بينهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الزوج.

وأقر المتهم، بارتكاب الواقعة، ومداومة الزوجة افتعال الخلافات مع أهليته، وأضاف بقيامه بخنقها بحبل ستارة بالمنزل وطعنها بسكين حتى تأكد من وفاتها، ثم قام بطعن أبنائه تباعاً فأودى بحياتهم.

وتابع الزوج المتهم، أنه استولى على مشغولات ذهبية خاصة بزوجته لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة، أرشد المتهم عن سكين مستخدم في الواقعة، وحبل الستارة، ومشغولات ذهبية قام بسرقتها، بمكان إخفائها بالجزيرة الوسطى بطريق "كفر الشيخ - المحلة".

تحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.