الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

القصة الكاملة لذبح طبيب زوجته وأطفاله ليلة رأس السنة في كفرالشيخ- (فيديو وصور)

منذ 2 اسابيع
January 2, 2019, 9:45 am
بلغ عن المحتوى
القصة الكاملة لذبح طبيب زوجته وأطفاله ليلة رأس السنة في كفرالشيخ- (فيديو وصور)



أمرت نيابة بندر كفرالشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، انتداب الطبيب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها "طبيبة التحاليل"، وأطفالها الثلاثة "عبد الله"، و"عمر"، و"ليلى"، لبيان أسباب الوفاة، ونقل الجثامين الأربعة إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام لإجراء عملية التشريح.
في الوقت الذي انتقل فيه فريق من النيابة العامة بكفرالشيخ، مكون من 4 وكلاء نيابة، إلى موقع الحادث تحت إشراف المستشار أحمد شفيق، مدير نيابة بندر كفرالشيخ، لإجراء المعاينة ومناظرة الجثث، فضلًا عن خبراء من الأدلة الجنائية، لرفع البصمات من الشقة.
اكتشاف المتهم بعد 7 ساعات
نجح ضباط الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، في الكشف عن مفاجأة، وهي أن منفذ الجريمة زوجها صاحب البلاغ المدعو "أحمد س.ع"، 42 سنة، طبيب، وذلك بعد تضييق الخناق عليه، بعدما أشارت أصابع الاتهام له.
وخلال استجوابه أنهار أمام القيادات الأمنية من وزارة الداخلية، ومديرية أمن كفرالشيخ، ومباحث قسم أول، مقررًا ارتكابه الواقعة بوجود خلافات مع زوجته جعلته يفقد عقله ويتجرد من إنسانيته ولعب الشيطان برأسه ليتخلص من زوجته وأطفاله الثلاثة.
اعترافات تفصيلية 
قال المتهم في اعترافاته، إنه ارتكب الواقعة لوجود خلافات أسرية مع زوجته، ومداومتها افتعال الخلافات مع أهليته، ويوم الجريمة خنقها بحبل ستارة بالمنزل، وطعنها بسكين حتى تأكد من وفاتها، ثم قام بطعن أبنائه تباعًا فأودى بحياتهم، وأستولى على المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته.
وأضاف في اعترافاته من خلال تحقيقات الشرطة أنه سرق المشغولات الذهبية بهدف تضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة، وأرشد من خلال اعترافاته عن "السكين المستخدم وحبل الستارة والمشغولات الذهبية" بمكان اخفائها بمنطقة الجزيرة جزيرة الوسطى بطريق "كفرالشيخ - المحلة.
تمثيل الجريمة 
أمر المستشار أحمد شفيق، مدير بندر كفرالشيخ، أمس الثلاثاء، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، حبس الطبيب المتهم "أحمد س.ع"، 42 سنة، طبيب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته طبيبة التحاليل، وأطفاله الثلاثة، بسلاح أبيض سكين، داخل شقتهم.
وقالت مصادر شرطية، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الجاني مثل الجريمة فجر يوم الثلاثاء، وسط حراسة أمنية مشددة.
تشييع الجنازة 
شيع أهالي حي سخا بمدينة كفرالشيخ، أمس الثلاثاء، جنازة طبيبة التحاليل وأطفالها الثلاثة، بعدما وضعوا الأم وطفلتها في نعش، والطفلين الشقيقين في نعش آخر.
أدى المشيعون صلاة الجنازة على روحهم بمسجد القماح بحي سخا، ليوارى جثامين الضحايا الثرى بمقابر أسرة الأم طبيبة التحاليل، ويسدلوا الستار على جريمة هزت المحافظة والجمهورية ليلة رأس السنة.
    christian-dogma.com  christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comمصراوى  

https://youtu.be/dj4dy6kYdvU

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.