الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إجراء جديد من التموين بشأن عودة المحذوفين للبطاقات

منذ 11 شهر
January 2, 2019, 2:49 pm بلغ
إجراء جديد من التموين بشأن عودة المحذوفين للبطاقات

صرح الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، بأن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، وجه باستكمال إعادة المحذوفين من مستحقي الدعم ممن تقدموا بطلبات للتظلم من تحديث بيانات البطاقات على 4 دفعات خلال يناير كما تم في ديسمبر، وجرى إعادة ما يقرب من نصف مليون مواطن خلال الشهر الماضي.
وأضاف مدكور -في تصريح لمصراوي- أنه من المقرر عودة دفعة من المتظلمين ممن تثبت أحقيتهم للدعم كل سبت أو أحد من كل أسبوع، مشيرا إلى أن ذلك يتوقف على موعد تقدم المواطنين بطلبات التظلم.
وأوضح: "من يتقدم بطلب للتظلم إلى مكتب التموين في الفترة من 1 إلى 9 ديسمبر تتم إعادته في اليوم العاشر، فيما يتم إعادة من تقدم بالتظلم في الفترة من يوم 10 إلى يوم 19، يوم 20 من ذات الشهر، أما من تقدم بالتظلم في الفترة من 20 من الشهر أو بعد ذلك، فسيتم إعادته نهاية الشهر نفسه أو بداية الشهر التالي، وذلك لمن تمت مراجعة بياناتهم والتأكد من صحتها، وأنهم من المستحقين للدعم".

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.