الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

القبض على إعلامية شهيرة بالكويت بأمر من الديوان الأميري

منذ 2 شهر
January 2, 2019, 2:52 pm
بلغ عن المحتوى
القبض على إعلامية شهيرة بالكويت بأمر من الديوان الأميري

ألقت المباحث الجنائية الكويتية، القبض على الإعلامية المثيرة للجدل، عائشة الرشيد، على خلفية عدة قضايا وشكاوى رفعها الديوان الأميري وعدد من الموظفين.

وقالت مصادر أمنية لصحيفة "القبس" الكويتية، اليوم الأربعاء، إن "هناك خمس قضايا، رُفعت على عائشة الرشيد، بعضها من الديوان الأميري، والبعض الآخر من موظفين بالديوان الأميري، تمت الإساءة لهم من قبل الرشيد، من خلال قانون الإعلام المرئي والمسموع".

وأكدت مصادر الصحيفة، أنه "يجري التحقيق مع الرشيد، وبعدها سيتم التقرير إن كان سيتم حجزها أو الإفراج عنها على ذمة القضايا".

وكانت محكمة الجنايات الكويتية نظرت، في 24 يونيو 2015، قضية أمن دولة المتهم فيها الإعلامية عائشة الرشيد والمخرج خالد الراشد، وقررت حبسهما 3 سنوات ودفع كفالة 1000 دينار (3300 دولار أمريكي)، مع وقف النفاذ، وذلك على خلفية بث أخبار كاذبة عن دخول "قائد فيلق القدس"، الجنرال الإيراني قاسم سليماني إلى الكويت.

ونفت عائشة الرشيد الاتهام المسند إليها، مؤكدة أنها طرحت تساؤلا عن دخول سليماني إلى الكويت، لتنبيه وزارة الداخلية، وأن لديها مصادر أبلغتها بمعلومات أمنية خطيرة جدا.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.