الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور.. شركة أجنبية تقرر تشييد أطول برج في العالم بالعاصمة الإدارية

منذ 2 شهر
January 2, 2019, 7:58 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور.. شركة أجنبية تقرر تشييد أطول برج في العالم بالعاصمة الإدارية

قررت شركة "Idia Design" تشييد أبرز مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو عبارة عن برج مصر والذي يبلغ طوله 1000 متر ويعد من أطول الأبراج ليس فقط في الشرق الأوسط أو أفريقيا بل حول العالم، وسيكون بداخله أماكن خاصة للتسوق والسكن والاستجمام وسيكون واحدًا من أبرز المعالم السياحية.

ومن المتوقع أن يطلق على البرج المصري اسم Oblisco Capitale Tower، وسيكون مصممًا على طريقة وشكل المسلات الفرعونية التاريخية، والتي عرفت بها مصر دومًا.

وقالت لينا هشام، مسئولة التسويق بالشركة المصممة لأطول برج فى العالم، والمقرر إقامته في العاصمة الإدارية الجديدة، إن الشركة انتهت من التصميمات النهائية للبرج، وتم تسليمه للشركة المنفذة التي ستقوم ببنائه بالتعاون مع شركات ومستثمرين آخرين، وأن البرج يتكون من 250 طابقاً ويضم شققاً فندقية وملاهي، ومراكز تسوق عالمية، وكافيهات، ودور سينما، وأماكن للاستجمام.

وذكرت لينا هشام، أن البرج تم تصميمه على شكل مسلات فرعونية مصرية للترويج للحضارة الفرعونية، وسيكون من أهم معالم مصر في العصر الحديث، مؤكدة أنه ليس مجرد برج بل مجتمع متكامل يضم مراكز أعمال، ومدينة طبية، ومجمعات تعليمية، وسيكون مركزا مهما لجذب السائحين وتعريفهم بثقافة مصر وحضارتها.christian-dogma.comchristian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : مصر اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.