الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دينا الشربيني ترتدي «جاكت» عمرو دياب في «أحلى وأحلى»

منذ 11 شهر
January 2, 2019, 8:44 pm بلغ
دينا الشربيني ترتدي «جاكت» عمرو دياب في «أحلى وأحلى»

حرصت الفنانة دينا الشربيني، على حضور حفل الهضبة عمرو دياب في ليلة رأس السنة، بممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية في مدينة أبوظبي الإماراتية.
وظهرت دينا الشربيني في الحفل، وهي ترتدي "جاكت" عمرو دياب، والذي كان يرتديه "الهضبة" في بوستر ألبومه "أحلى وأحلى"، والذي قام بطرحه عام 2016.
واعتاد كل من عمرو دياب ودينا الشربيني الظهور سويا في عدد من المناسبات والحفلات خلال الفترة الماضية، وأثيرت كثير من الشائعات والتكهنات حول ارتباطهما، إلا أن أحدًا منهما لم يعلن عن ذلك رسميًا.
وكان الظهور اللافت لهما سويا في حفل عمرو دياب - الخميس 18 أكتوبر الماضي في جامعة مصر الدولية- حيث صعدت دينا الشربيني لمسرح الحفل خلال غناء الهضبة لأغنية "برج الحوت"، ليستقبلها الجمهور بالهتاف، واحتضنها "عمرو" بينما قامت دينا بتقبيله.
وعقب انتهاء الأغنية، ظل جمهور الحفل يردد: "دينا دينا دينا"، ليصطحبها "الهضبة" مرة أخرى لمسرح الحفل قائلا: "هي بتتكسف طبعا بس هي ممثلة جامدة جدًا بس عالمسرح صعب"، لترد دينا قائلة: "آه أوي"، وعقب نزولها استكمل عمرو دياب الأغنية.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.