الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

إحالة معلمين للتحقيق لنشرهم كلمات مسيئة على فيس بوك

منذ 1 شهر
January 2, 2019, 8:54 pm
بلغ عن المحتوى
إحالة معلمين للتحقيق لنشرهم كلمات مسيئة على فيس بوك

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، تحويل عدد من معلمي مدارس الشيماء الثانوية بنات إدارة عين شمس التعليمية، ومدرسة جمال عبدالناصر الثانوية بنات، إلى إدارة الشئون القانونية لإجراء التحقيقات معهم فورا، لخروجهم عن الواجبات الوظيفية، ونشر كلمات مسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبحسب بيان الوزارة، شدد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، على جهات التحقيق بضرورة توقيع الجزاء المناسب لأي مخالفة قد يتم التأكد منها.

تأتي تلك الإجراءات بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المشددة لفرض الانضباط بالمدارس، وتطبيق أحكام القانون بكل حزم، على كل من يتجاوز ويخل بالواجبات الوظيفية ويأتي بأي عمل من شأنه أن يقلل من قيمه المعلم في المجتمع المصري.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.