الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أمير مرتضى يكشف تفاصيل صفقتي الزمالك في الميركاتو الشتوي

منذ 3 شهر
January 3, 2019, 1:46 am
بلغ عن المحتوى
أمير مرتضى يكشف تفاصيل صفقتي الزمالك في الميركاتو الشتوي

أمير مرتضى يكشف تفاصيل صفقتي الزمالك في الميركاتو الشتوي 
 
 
كشف أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقال أمير في تصريحات لبرنامج (ملعب اون) على قناة أون سبورت: "لن نعلن عن أي صفقات الزمالك قبل أن توقع بشكل رسمي، ويكون ذلك في مؤتمر صحفي يليق بالأسماء المتعاقد معها".
وأضاف "الزمالك دخل في صفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية، أتممنا التعاقد مع صفقة منهما، والأخرى في الطريق للحسم".
وعن إعارة كابونجو كاسونجو للوحدة السعودي، قال "الجهاز الفني اتخذ قرار إعارة كاسونجو منذ فترة الإعداد في ألمانيا قبل بداية الموسم بناء على رغبة اللاعب نفسه، لكننا فضلنا استمراره حتى شهر يناير لحين وصول عروض أفضل".
وأخيرا، تطرق أمير للحديث عن بند عدم أحقية لعب محمود عبد العاطي "دونجا" المعار حديثا للإسماعيلي في اللعب ضد الزمالك، فقال "هذا البند يكون حماية للاعبينا".
وشرح "ماذا لو لعب مثلا دونجا أو رزاق سيسيه أو داوودا المعاران للاتحاد السكندري أمامنا، ودخلا في شجار مع طارق حامد. ألن يتزاملا مجددا حين يعودان من الإعارة".
وأتم "في بداية الموسم تعثر انتقال عماد فتحي من الزمالك إلى وادي دجلة على سبيل الإعارة بسبب عدم الموافقة على هذا البند، وهو من حقهم بطبيعة الحال".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.