الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ننشر اعترافات الطبيب قاتل زوجته وأطفاله كفر الشيخ

منذ 10 شهر
January 3, 2019, 4:37 am بلغ
ننشر اعترافات الطبيب قاتل زوجته وأطفاله كفر الشيخ

ننشر اعترافات الطبيب قاتل زوجته وأطفاله كفر الشيخ: الحياة بيننا كانت مستحيلة

جريمة قتل هزت أركان محافظة كفر الشيخ، عندما أقدم زوج على ذبح زوجته وأطفاله الثلاثة، صباح يوم الاثنين الماضي الموافق 31 ديسمبر 2018.
كانت شرارة البداية عندما تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ بلاغا من الطبيب «أ. ع. ذ.»، 42 عاما، مدير الوحدة الصحية بسخا، يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته الكائن وجد زوجته «منى ف.» طبيبة تحاليل، وأطفاله «عبدالله» 8 سنوات، و«عمر» 6 سنوات، و«ليلى» 4 سنوات، مذبوحين.
ولكن، مع انتقال مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي لمعاينة الشقة، لم يُعثر على أي كسر في أبوابها أو النوافذ التي تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف.
ثم جاءت المواجهة داخل قسم أول كفر الشيخ، والتحقيق مع الزوج، وبتضييق الخناق عليه، لم يقاوم كثيرا، وانهار معترفا بجريمته كاملة، وعلل ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته؛ مما جعله «يفقد عقله» ويتجرد من إنسانيته، ويتخلص من زوجته وأطفاله.
ومثّل الزوج الجريمة كاملة، فجر أمس الثلاثاء، بحضور 4 من أعضاء نيابة بندر كفر الشيخ، وتم دفن الجثث الأربع في المساء من ذات اليوم، وسط غضب الأهالي.
وحصلت «الشروق» على نص تحقيقات النيابة مع الزوج فيما يتعلق بجريمة القتل، وأبرزها ما يلي، مع التحفظ بعدم نشر بعض العبارات المسيئة.
(س): هل قتلت زوجتك وأطفالك الثلاثة؟
(ج): نعم قتلتهم.
(س): هل لديك شركاء ساعدوك في الجريمة؟ 
(ج): لا قتلتهم بمفردي.
(س): متى قتلتهم؟
(ج): حوالي الساعة 2 من ظهر الاثنين الماضي الموافق 31 ديسمبر 2018.
(س): كيف تمت جريمة القتل؟
(ج): خنقت زوجتي أثناء نومها في صالة المنزل بـ«حبل الستارة»، وطعنتها في رقبتها بـ«سكين المطبخ». لم يستغرق قتلها أكثر من دقيقة واحدة. ثم بعد ذلك ذبحت ابنتي الصغيرة «ليلى» ذات 4 سنوات أثناء نومها مع والدتها في الصالة. وبعد ذلك، ذبحت «عبدالله» 8 سنوات، و«عمر» 6 سنوات، وهما نائمان في غرفة نومهما.
بعدها فكرت للحظة «ماذا أفعل؟»، فأخذت مشغولات ذهبية تخص زوجتي، والسكين «أداة الجريمة» ودفنتهما في منطقة الجزيرة -بعيدا عن المدينة- ثم ذهبت للتحدث مع عدد من الجيران، حتى أبعد الشبهة عني، وعدت بعدها إلى المنزل، وناديت صارخا للبواب قائلا: زوجتي وأطفالي مقتولين!! ثم اتصّلت بوالدة زوجتي وتقدمت ببلاغ إلى الشرطة.
(س): لماذا قتلت زوجتك؟
(ج): توجد بيننا خلافات أسرية منذ 6 أشهر، إلى جانب خلافات بيني وبين أسرة والدتها.فقررت قتلها صباح يوم الجريمة، خاصة وأن الحياة أصبحت مستحيلة بيننا.
(س): لماذا قتلت أطفالك؟
(ج): شعرت في لحظة جنونية أن الأطفال مصيرهم مجهول بعد قتل والدتهم وحبسي؛ لذلك قررت قتلهم؛ حتى لا يواجهون ذلك المصير.
(س): ما هي أداة الجريمة؟
(ج:) استخدمت سكين مطبخ من النوع الصغير.
(س): لماذا دفنت أداة الجريمة والمشغولات الذهبية بعيدا عن المنزل؟
(ج): حتى أبعد الشبهة عني، وأُظهر الأمر على أنه قتل بدافع السرقة.
وقرر المستشار أحمد شفيق رئيس نيابة قسم أول كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس الزوج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الشروق











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.