الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

وحش أم أمّ؟بالصور أمّ تضرب ابنتها بملعقة وتسبب لها الكدمات والأبشع هو قرار القاضي بالصور

منذ 1 اسابيع
January 3, 2019, 8:11 am
بلغ عن المحتوى
وحش أم أمّ؟بالصور أمّ تضرب ابنتها بملعقة وتسبب لها الكدمات والأبشع هو قرار القاضي بالصور

استطاعت امرأة من جنوب استراليا النفاذ من الحكم عليها بالسجن، على الرغم من أنها أقرت بضرب طفلتها البالغة من العمر 8 أشهر ضربا مبرحا بملعقة.
christian-dogma.com–– ADVERTISEMENT ––      
 
وكانت الأم التي تدعى لورين نورمن والبالغة من العمر 26 عاما ستواجه عقوبة السجن لمدة 13 عاما، إلا أن حكم القاضي جاء خارج كل توقعات، ما أثار غضب مستخدمي شبكة الانترنت فبدأوا بانتقاد الأم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد حكم عليها بغرامة مالية قدرها 500 دولار وبضمان حسن سلوك، بناء على تعهد بالسلوك الجيد.
 
وأفرج عنها في اليوم نفسه، على أن ترى طبيب نفسي بانتظام. ويعزى السبب لاتخاذ القاضي حكما تخفيفيا كهذا إلى أن الضربات والكدمات التي ظهرت على طفلتها كانت سطحية للغاية.
  
ووقعت الحادثة في تشرين الأول عام 2016، عندما اتصلت لورين بالشرطة، مهددة برمي طفلتها من الشرفة. فحضروا فورا ووجدوا وجه الطفلة مغطى بالكدمات وكذلك رقبتها وخديها وأذنيها وجبهتها وذراعيها، فنقلوهما إلى المستشفى حيث تم فحص الفتاة.
وقال القاضي جاك كوستيلو: “تعتبر الاعتداءات على الأطفال، سيما الصغار جدا والضعفاء، من قبل الأهل خرقا مهما للثقة، فما قامت به لورين لا يزال بعيدا عن الجرائم الأكثر خطورة من هذا النوع، أي من حيث درجة القسوة المستخدمة ومدة الجريمة”. وقد أشار إلى أن الطبيب أكد عدم وجود كسور في جمجمة الطفلة وبالتالي تستطيع التعافي من إصاباتها الجسدية.
على الرغم من بشاعة الصور إلا أننا نأمل أن تكون درسا لكل من يتجاهل الأطفال ويسيئون معاملتهم
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : اليتيا
 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.