الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الأرصاد الجوية تحذر من انخفاض درجات الحرارة بشهر يناير

منذ 2 شهر
January 3, 2019, 11:06 am
بلغ عن المحتوى
الأرصاد الجوية تحذر من انخفاض درجات الحرارة بشهر يناير


قال د. أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن نشاط الرياح لن تصل لحد العاصفة بالقاهرة، مشيرًا إلى احتمالية سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.
 
وتابع د. عبد العال إن هناك نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة مع بداية اليوم الأربعاء 2 يناير قد يصل إلى حد العاصفة على المناطق المكشوفة والأماكن الصحراوية و نفى التنبؤ بوجود  عاصفة ترابية خلال ساعتين ، موضحا أن الهيئة أعلنت أمس عن أن هناك نشاط للرياح نشهده اليوم.
 
وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم سوف نشهد غدا نشاط للرياح وأمطار على السواحل الشمالية الغربية، تبدأ من الجمعة ينحصر نشاط الرياح على السواحل الشمالية الغربية وستكون سرعة الرياح بالنسبة للقاهرة معقولة، مضيفا أن درجات الحرارة سوف تستمر في التراوح ما بين 17 إلى 18 درجة على القاهرة.
وأضاف د. عبد العال، أن شهر يناير سيكون أبرد شهور العام  في مصر ومن المتوقع أن تكون أقل درجة حرارة على القاهرة تصل إلى 12 درجة 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.