الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

محمد رمضان يرد على نجيب ساويرس مهنتنا إسعاد الناس

منذ 3 شهر
January 3, 2019, 5:26 pm
بلغ عن المحتوى
محمد رمضان يرد على نجيب ساويرس مهنتنا إسعاد الناس


علق النجم محمد رمضان على أغنيته الجديدة "مافيا"، والتى طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، وحققت نجاحا كبيرا للغاية، وقائلًا: "مهنتنا قائمة على إسعاد الناس وتسلية الجمهور، دى مهام وظيفتنا إننا نسعد الجمهور، بتبسط جدا لما بأدى دور وأقدر أفرح الجمهور، اللى أنا بعتبره المدير بتاعى، فنحن كفنانون لنا مدير اسمه الجمهور، بيفصل ناس وبيرفد ناس وبيقعد ناس فى البيت، فبعد كرم ربنا، الجمهور نعمة ربنا".
وعن نجاح الأغنية واحتلالها تريندات "تويتر" قال رمضان: "أنا ممثل فقط ولست مطرب، أقدم كل ما يسعد الناس، أنا عملت إعلان غنيت فيه أغنية عجبت الناس ونجحت نجاح ملحوظ، جمهورى لما عجبه الموضوع، فقدمت بعدها أغانى بشكل متطور أكتر، والأغانى أقدمها فى وقت فراغى، لأنها ليست مهنتى الأساسية".
 
وبسؤاله عما يردده الجمهور فى الشارع وعلى السوشيال ميديا بالإضافة لعدد كبير من العاملين فى الوسط الفنى بأن الأغنية يرد بها على أغنية "كوبرا"، التى أنتجها رجل الأعمال نجيب ساويرس، وتغنت بها بشرى: "الأغنية دى مش برد بيها على حد تماما، والأغنية دى عاملها لجمهورى، ومخلص الأوديو من شهرين تقريبا، ومصورها من 10 أيام، وبعدين أستاذ نجيب ساويرس على ما بسمع بيحب الفن، وأى حد بيحب مهنتى لازم أقدره وأحترمه، وإن كان أنتج مشروع بيسئ ليا، فأنا بتغاضى عن هذا الزعل، وبشكره إنه متواجد فى الفن وبينتج أفلام وعنده فيلم جديد اسمه "الضيف" مع المخرج هادى الباجورى، وبقوله أنا مش زعلان منك، والأغنية دى ملهاش علاقة بيك".
 
وفى النهاية وجه رمضان الشكر لجمهوره قائلا: "يا رب أكون قد هذا الحب وقد هذه المساندة الكبيرة، وكل المجهود سواء ذهنى أو بدنى ببذله من أجل إسعاد الجمهور، وانتوا نعمة كبيرة جدا بحمد ربنا عليها طول ما أنا عايش".
 
وكان النجم محمد رمضان قد طرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة الماضية بعنوان "مافيا"، وحققت نجاح كبير للغاية، وهى من إخراج ياسر سامى، من كلمات إسلام شندى وكانكا ومحمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض ومونتى، وتوزيع ديزل، ومهندس الصوت هانى محروس.

هذا الخبر منقول من : دوت مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.