الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عاجل | البرلمان يؤدب من يحرمون تهنئة الأقباط.. حبس 6 أشهر وغرامة 10 آلاف

منذ 2 اسابيع
January 3, 2019, 9:08 pm
بلغ عن المحتوى
عاجل | البرلمان يؤدب من يحرمون تهنئة الأقباط.. حبس 6 أشهر وغرامة 10 آلاف

في كل عيد للأقباط، تخرج الفتاوى السلفية عبر وسائل الإعلام لتحرم تهنئة الأقباط بالأعياد، ويصل البعض بذلك إلى أنه قد يعتبر مشاركة في الكفر، والشرك، وهو ما يخالف منهج المؤسسات الدينية الكبرى في البلاد، مثل الأزهر، والأوقاف، والإفتاء، والذين يحرصون باستمرار على تقديم التهنئة بأنفسهم للأقباط. صحيفة اليوم السابع، أشارت إلى أن لجنة الشئون الدينية والأوقاف بالبرلمان وافقت على مشروع قانون تنظيم الفتوى العامة، والمقدم من النائب الدكتور عمر حمروش، بالتوافق عليه مع الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، والدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، والدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور محيى الدين عفيفى، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية.
بالحبس مدة لا تزيد عن 6 أشهر وغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وفى حالة العودة تكون العقوبة هى الحبس عام وغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه.
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.