الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

نيزك بقى يا رب .. ناسا تستجيب لأمنية السوشيال ميديا موعدنا غدا

منذ 1 شهر
January 3, 2019, 9:12 pm
بلغ عن المحتوى
نيزك بقى يا رب .. ناسا تستجيب لأمنية السوشيال ميديا موعدنا غدا

"نيزك بقى يا رب" أمنية يرددها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلما شاهدوا أمرًا لا يعجبهم، وتحولت لمقولة طريفة يستخدمونها في السخرية من أي حدث أو واقعة غريبة.
في مستهل العام الجديد 2019، وتحديدا أمس، بدا إعلان ناسا، عن اقتراب صخرة فضائية عملاقة من الأرض، الجمعة بسرعة 20 ألف ميل في الساعة، بمثابة استجابة لأمنية رواد التواصل الاجتماعي.
ذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، أن وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" كشفت عن أن صخرة عملاقة أطلقت عليها "AD16" تهدد كوكب الأرض، حيث يتراوح حجمها ما بين 28 إلى 65 قدما.
وأوضحت "ناسا" أن الصخرة تعد أول جسم فضائي يقترب من الأرض، خلال الـ5 سنوات الماضية، وأن الصخرة حجمها ضخم ربما تؤدي إلى خسائر كبيرة في الأرواح والمنازل إذا اصطدمت بالأرض.
وأكدت "ناسا"، أنه وفقا للتقديرات الحالية، هناك ما يقرب من 10 ملايين جسم فضائي قريب من الأرض أكبر من 20 مترا، ومن الصعب اكتشافها قبل الدخول إلى الغلاف الجوي للأرض.
ويقدر العلماء في مختبر الدفع النفاث التابع لـ"ناسا"، أن الصخرة ستصل إلى أقرب مسافة لها من الأرض نحو الساعة 1.30 صباحا بتوقيت جرينتش بسبب السرعة الكبيرة التي تنطلق بها.
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
  
هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.