الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحدٍ جديد يجتاح مواقع التواصل.. لعبة أخطر من Kiki

منذ 8 شهر
January 3, 2019, 11:13 pm بلغ
تحدٍ جديد يجتاح مواقع التواصل.. لعبة أخطر من Kiki

تحدٍ جديد يجتاح مواقع التواصل لعبة أخطر من Kiki         لاقى فيلم "بيرد بوكس" نجاحا باهرا على موقع نيتفليكس، حتى أصبح الأكثر مشاهدة من بين جميع أعمال الشركة الأمريكية من أفلام ومسلسلات، لكن للأمر جانبا خطيرا يذكّر بالحالة التي أحدثتها رقصة كيكي kiki ، وفق ما قالت صحيفة الجارديان البريطانية. 

وحذرت شركة نيتفليكس العملاقة من محاكاة شخصية نجمة هوليوود "ساندرا بولوك" عن طريق المشي في أي مكان معصوبة العينين، لعدم تعريض الشخص نفسه للخطر والإصابة. 

وزعمت شركة Netflix أن 45 مليونا من مشتركيها قد شاهدوا فيلم الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك في الأسبوع الأول من إطلاقه، وهو رقم قياسي على المنصة الرقمية.

ولكن بعد خمسة أيام من إطلاق الفيلم، أصدرت نيتفليكس تحذيرًا من أجل الحفاظ على حياة الناس، بعدما انتقلت عدوى أحداث الفيلم إلى الناس وصارت موجة تجتاح رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

ويقوم تحدي فيلم بيرد بوكس على قيام شخصيات الفيلم بتغمية عيونهم خشية أن تهاجمهم الوحوش.

وتأتي دعوة نيتفليكس بالامتناع عن الهوس بالفيلم ومحاكاته من قبل الناس، بعد ظهور الآلاف من مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت لأشخاص يتعثرون حول المنازل والسلالم وهم يضعون أوشحة ملتفة حول أعينهم.

وتم اقتباس الفيلم من رواية لجوش مالرمان، ونادرًا ما تنشر Netflix بيانات حول عدد المشتركين الذين شاهدوا أفلامًا أو برامج تلفزيونية على موقعها.

ويمثل الرقم البالغ 45 مليون شخص حوالي ثلث قاعدة عملائها الإجمالي. 

ولاقى فيلم نيتفليكس الجديد "بيرد بوكس" أو "صندوق الطيور" نجاحا كبيرا في الأسابيع الماضية، والذي يرتدي أبطاله غمامة على الأعين طول مدة الفيلم، لتفادي خطر الوحوش. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.