الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

فرنسا تستعين بطبيب مصرى لعلاج الأمراض النسائية

منذ 1 شهر
January 4, 2019, 4:20 am
بلغ عن المحتوى
فرنسا تستعين بطبيب مصرى لعلاج الأمراض النسائية

أعلنت مؤسسة مكافحة الأمراض النسائية فى باريس بفرنسا عن استعانتها بالعالم المصرى الدكتور أحمد عاصم الملا أحد أهم أطباء الحقن المجهرى والأمراض النسائية على مستوى العالم، وذلك للمساهمة بخبراته فى مجالات علاج الأمراض المستعصية والأمراض الحرجة، بالإضافة للمساهمة بخبراته فى الحقن المجهرى .

وقالت المؤسسة الفرنسية فى بيان صادر عنها، إن مصر مليئة بالخبرات العميقة فى مجالات الطب المتعددة , ولم تكن المرة الأولى التى إستعانت بطبيب مصرى للوصول الى ما تتمناه , وخاصة لما يمتلكه من خبرات متعددة , كما أن له بصمات واضحة فى تخصصه بدول أوروبية وعربية كثيرة .

واضاف البيان أن الدكتور أحمد عاصم الملا، واحد من الذين شاركوا بخبراتهم فى مئات المؤتمرات الطبية العالمية , بالإضافة لإجراءه ألاف العمليات الجراحية بجانب عمليات الحقن المجهرى والتى ترتفع نسبتها الى حد كبير جدا .

وجاء فى البيان أنها تمتلك 100 طبيب من أمهر الأطباء والباحثين على مستوى العالم ، ويمتلكون طاقم التمريض الذين تم تدريبهم على أعلى مستوي للمساهمة فى إعطاء المعلومة الطبية الصحيحة التى لا تقبل التشكيك بالإضافة الى إجراء العمليات الجراحية والحقن المجهرى بمهارة منقطعة النظير.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.