الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

زوج ابنة الخطيب يفتح النار على تركي آل الشيخ

منذ 1 شهر
January 4, 2019, 6:58 pm
بلغ عن المحتوى
زوج ابنة الخطيب يفتح النار على تركي آل الشيخ

هاجم أسامة حسني لاعب النادي الأهلي السابق، مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعد قيد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الجديد، صباح اليوم الجمعة، قبل مواجهة المارد الأحمر. حسني قال عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": إلي السيد رئيس وأعضاء اتحاد الكرة، كيف يتم فتح المنطقة واتحاد الكرة يوم الجمعة لقيد2 لاعبين، لماذا يحرم الأهلي من جماهيره في المباراة؟". وأضاف: "لماذا يتم تعيين حكم واكل شارب في الدوري السعودي، مازال وزير الترفيه يعبث بكرة القدم المصرية، 3 دقائق من جماهير الأهلي كانت كفيلة بالإطاحة بك وبمنصبك.
كان نادي بيراميدز، أعلن صباح اليوم الجمعة، توقيعه رسميًا مع عبد الله السعيد، قادمًا من صفوف الأهلي السعودي، ليصبح نجم المنتخب الوطني خامس صفقات الفريق في فترة يناير الشتوية الجارية، وذلك قبل ساعات من لقاء بيراميدز أمام النادي الأهلي، والتي مقرر إقامتها، اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة بالدوري الممتاز (2018-2019).
المنشور الذي كتبه أسامة حسني، زوج ابنة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لم يحالفه فيه التوفيق على الإطلاق لأنه ارتكب أكثر من خطأ دون أن يدري، وربما يكون السبب في ذلك هو انفعاله الشديد عقب إعلان بيراميدز التعاقد مع عبدالله السعيد.
christian-dogma.com
الخطأ الأول
اتهم أسامة حسني اتحاد الكرة بأنه خالف اللوائح بعد فتح منطقة بني سويف لكرة القدم التابع لها نادي بيراميدز واتحاد الكرة يوم الجمعة لقيد22 لاعبين، وما لا يعرفه أسامة حسني أن القيد الشتوي أو الصيفي يتم فتحه بنظام إلكتروني واتحاد الكرة والمناطق التابعة له ليس من حقها إغلاق القيد أو تعطيله قبل انتهاء فترة القيد كاملة، - في حالة القيد الشتوي من أول يناير وحتى 31 يناير-.
من جانبه، أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد لا يغلق أبوابه خلال فترات القيد، موضحًا أن موظفي شؤون اللاعبين يتواجدون في مقر الجبلاية بشكل يومي بما فيها يوم الجمعة خلال فترات القيد الصيفية والشتوية.
وكشف عبد الغني، في تصريحات خاصة، أن بيراميدز أرسل عقود عبد الله السعيد مساء أمس الخميس، وتسلم النادي بطاقة  قيد اللاعب اليوم الجمعة، مشيراً إلى أن الاتحاد لو لم يقيد عبد الله السعيد أو أي لاعب آخر لأي ناد سيكون من حق النادي اللجوء للفيفا وتقديم شكوى ضد الجبلاية.
لماذا يحرم الأهلي من جماهيره في المباراة؟
كما هاجم أسامة حسنى الجبلاية بدعوى أن مسئولي لجنة المسابقات حرموا الأهلي من جماهيره في هذه المواجهة، رغم أن  هناك قرار بعدم إقامة بعض المباريات دون حضور جماهير ومباريات أخرى يتم نقلها إلى ملاعب أخرى بخلاف الملاعب التي تقام عليها مباريات بعض الفرق، مثلما هو الحال في مباريات الأهلي والمصري أو الأهلي والإسماعيلي.
الخطأ الثاني
وجه أسامة حسني سؤالاً لاتحاد الكرة نصه كالتالي: "لماذا يتم تعيين حكم واكل شارب في الدوري السعودي"، وهو سؤال يحمل إيحاءات غير لائقة على الإطلاق تفيد التشكيك في طاقم التحكيم الصربي بقيادة دانيلو جوجيتش الذي سيدير اللقاء، وهو ما يؤكد أن "أسامة" لم يقرأ جيداً تاريخ هذا الحكم لأنه لم يدر مباريات في الدوري السعودي فقط، بل قام بإدارة عدة مباريات دولية وكان الحكم الخامس في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في نسختها الأخيرة بين ريال مدريد وليفربول الإنجليزي.
يبلغ الحكم الصربي دانيلو جوجيتش 42 عاما، حيث إنه من مواليد 1977، وحصل على الشارة الدولية منذ 7 سنوات، وذلك عام 2012، ويشتهر برفع الكروت الصفراء فى المباريات، حيث سبق له إشهار البطاقة الصفراء 1044 مرة طوال تاريخه التحكيمي، والبطاقة الحمراء 22 مرة ، أغلبها كان في الدوري الصربي.
وأدار عدة مباريات بالدوري السعودي منها حكم ساحة، ومنها حكما رابعا، ووجد دانيلو جوجيتش كحكم خامس مساعد "خلف خط المرمى" في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، والتي جمعت بين فريقى ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، والتي أقيمت في العاصمة الأوكرانية كييف، وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد 1/3.
وأدار الحكم الصربي مبارتين في الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا، و 5 مباريات في تصفيات الدوري الأوروبي "اليوروبا ليج"، كما أدار عددًا من المباريات في كأس أمم أوروبا للشباب.
ومن حيث المباريات الدولية للمنتخبات، قام دانيلو جوجيتش بإدارة 3 مباريات دولية على مستوى المنتخبات هي بيلاروسيا أمام مونتنجرو والبوسنة أمام ليختنشتاين ولاتفيا أمام مونتنجرو.
الخطأ الثالث
ارتكب أسامة حسني خطأ فادحا بعدما كتب في نهاية منشوره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "ما زال وزير الترفيه يعبث بكرة القدم المصرية، 3 دقائق من جماهير الأهلي كانت كفيلة بالإطاحة بك وبمنصبك".
العبارة السابقة أجمع كل من قرأ المنشور على أن المقصود من وراءها تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية السابق ورئيس هيئة الترفيه الحالي، بخلاف أنه ألمح في العبارة إلى الدقائق الثلاثة التي هاجمت فيها جماهير الأهلي رئيس هيئة الرياضة السعودية السابق في مباراة حوريا الغيني، وقد يفهم البعض من هذا السياق أمرين، أولهما أن هناك من حرض الجماهير للهتاف ضد تركي آل الشيخ، والثاني يتعلق بأن أسامة حسني يتباهى بتجاوزات الجماهير تجاه تركي آل شيخ وهو أمر لا يليق على الإطلاق بما هو معروف عن مهاجم الأهلي السابق الذي اشتهر بأخلاقه العالية وأنه من حفظة القرآن.

هذا الخبر منقول من : التحرير










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.