الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مفاجأة.. ترامب يستعد لسحب الجيش الأمريكي من دولة عربية بعد سوريا

منذ 2 اسابيع
January 5, 2019, 2:16 am
بلغ عن المحتوى
مفاجأة.. ترامب يستعد لسحب الجيش الأمريكي من دولة عربية بعد سوريا

مفاجأة ترامب يستعد لسحب الجيش الأمريكي من دولة عربية بعد سوريا 
 
 
قال مسئولون أمريكيون، مساء أمس الجمعة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يستعد لإصدار قرار بإنهاء التدخل العسكري الأمريكي في الصومال، والذي يشمل غارات جوية تستهدف معاقل حركة "الشباب" الصومالية الإرهابية.
وأضاف المسئولون في تصريحات لشبكة "إن.بي.سي نيوز" الأمريكية: "الجيش الأمريكي يستعد لتقليص دوره في الصومال وكبح الهجمات الجوية ضد متمردي الشباب"، لافتين إلى أن هذه الخطوة تعكس مدى استعداد إدارة ترامب في إعادة تقييم وجودها العسكري داخل الصومال واعتبار أن حركة "الشباب" لا تشكل خطرًا مباشرًا على الولايات المتحدة، على عكس الحكومة الصومالية.
يأتي ذلك بعد القرار الذي اتخذه الرئيس دونالد ترامب، في ديسمبر الماضي، بسحب القوات الأمريكية من الأراضي السورية، وهو القرار الذي تسبب في استقالة وزير الدفاع جيمس ماتيس، فضلًا عن احتمالية انهاء التدخل الأمريكي في أفغانستان.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.