الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميدو يكشف سبب قبوله منصب المدير الفني لفريق الوحدة السعودي

منذ 11 شهر
January 5, 2019, 10:42 am بلغ
ميدو يكشف سبب قبوله منصب المدير الفني لفريق الوحدة السعودي

ميدو يكشف سبب قبوله منصب المدير الفني لفريق الوحدة السعودي
 
أعلن أحمد حسام "ميدو"، بشكل رسمي، استمراره كمدير فني لنادي الوحدة السعودي لنهاية الموسم الجاري مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب جديد.

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "أعلن توصلي لاتفاق مع نادي الوحدة السعودي على تدريب الفريق بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي، أنهيت تفاصيل التعاقد مع رئيس النادي المحترم حاتم خيمي".

وتابع "دعواتكم بالتوفيق لنا إن شاء الله، فخور بتواجدي في أقوى دوري في المنطقة العربية ومنافسة مدربين كبار كل أسبوع، دعواتكم لنا".

واختتم "أكثر شيء شجعني على قبول المهمة هو حماس مجلس إدارة النادي لتحقيق أهداف الفريق ومجموعة اللاعبين الذين أظهروا في الأيام الأخيرة انهم مقاتلون مستعدين للقتال معا من أجل إنهاء الدوري في مركز متقدم يليق بجماهير نادي الوحدة".

ويحتل الوحدة السعودي، المركز السادس في ترتيب جدول مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، برصيد 24 نقطة، متساويا في النقاط مع أهلي جدة صاحب المركز الخامس.

الجدير بالذكر، أن ميدو، قاد فريق الوحدة كمدير فني في مباراتين أمام الفيصلي وأهلي جدة، خسر الأولى بثلاثة أهداف دون مقابل، وحقق انتصارا مثيرا في اللقاء الثاني بهدفين مقابل هدف.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.