الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

نأسف لعرض هذه الصور | شاهد.. استخراج قطعة خشبية من رأس طفل بالأقصر .. تحذير الصور صعبة

منذ 3 شهر
January 5, 2019, 1:33 pm
بلغ عن المحتوى
نأسف لعرض هذه الصور | شاهد.. استخراج قطعة خشبية من رأس طفل بالأقصر .. تحذير الصور صعبة

صورة أرشيفية

نأسف لعرض هذه الصور | شاهد استخراج قطعة خشبية من رأس طفل بالأقصر تحذير الصور صعبة
 
نجح فريق قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الأقصر الدولي، تحت رعاية الدكتور طارق محمد السيد، مدير عام مستشفى الأقصر الدولي، في إنقاذ حياة طفل عقب إجراء عملية دقيقة له بالمخ.

كان قسم الطوارئ بمستشفى الأقصر الدولي استقبل الطفل محمد سيد جاد، 13 عاما، من مركز نقادة، في حالة إعياء شديدة نتيجة إصابته بمنطقة الرأس، وبعد الفحوصات وعمل الأشعة اللازمة تبين وجود جسم من الخشب بالمخ نتيجة سقوط عرق خشب على رأس الطفل، ما تسبب في نزيف شديد بالمخ.

وتم على الفور نقل الطفل إلى قسم العمليات بالمستشفى وإجراء جراحة دقيقة عاجلة له واستخراج الجسم الخشب من المخ ووقف النزيف.

وتعد هذه العملية من العمليات الجراحية الدقيقة، وتعتبر إنجازا جديدا يدل على دور الريادة الطبية للمستشفى في الصعيد، وذلك بقيادة الدكتور إيليا شحات، استشاري جراحة المخ والأعصاب، وفريق العمل بقسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الأقصر الدولي.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.