الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لإهانتها مصر.. إنذار على يد محضر ضد شيرين عبد الوهاب

منذ 5 شهر
January 5, 2019, 5:47 pm بلغ
لإهانتها مصر.. إنذار على يد محضر ضد شيرين عبد الوهاب

أرسل المحامي طارق محمود، إنذارا على يد محضر لنقيب الموسيقيين بصفته، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق فورا، نظرا لإساءتها المتعمدة والمتكررة فى حق الدولة المصرية ومواطنيها، حيث نص الإنذار على أن المطربة دأبت فى الفترة الأخيرة ومن خلال حفلاتها العامة التى تحييها سواء داخل مصر أو خارجها على تعمدها إهانة الدولة المصرية والمصريين من خلال تصريحاتها فى تلك الحفلات وآخرها تعمد الإهانة في خلال حفل رأس السنة الميلادي منذ أيام.
جاء فى الإنذار، أن المطربة شيرين عبد الوهاب، صدر منها جملة على المسرح "أنا خسارة في مصر"، وهو الأمر الذي تكرر كثيرًا خلال الفترات السابقة، وشدد على ضرورة اتخاذ إجراءات رادعة عن تلك الإساءات المتعمدة.
وطالب محمود، بإيقاف المطربة عن الغناء في الحفلات العامة وإحالتها إلى المجلس التأديبي للنقابة بعد التحقيق معها فى إساءتها المتكررة ضد مصر والمصريين.
يشار إلى أن نقابة الموسيقيين أوقفت شيرين عبد الوهاب نهاية عام 2017، وأوقفت منحها التصاريح اللازمة للغناء فى الحفلات حتى مثولها للتحقيق، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها بإحدى حفلاتها فى لبنان على أغنية "ماشربتش من نيلها"، حيث قالت: "هيجيلك بلهارسيا" وتابعت بسخرية "إشربي إيفيان أحسن" فى إشارة لمياه معدنية فرنسية.

هذا الخبر منقول من : التحرير














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.