الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تجديد حبس مدير مدرسة المنارة بالمرج في واقعة سقوط السور على الأطفال

منذ 2 اسابيع
January 5, 2019, 6:10 pm
بلغ عن المحتوى
تجديد حبس مدير مدرسة المنارة بالمرج في واقعة سقوط السور على الأطفال

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج تجديد حبس مدير مدرسة "المنارة" الخاصة بالمرج، في واقعة سقوط جزء منها، مما تسبب في وفاة طفل وإصابة آخرين، 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

وكانت النيابة قررت حبس مدير المدرسة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت بدفن جثة الطفل عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وانتقل فريق من النيابة لإجراء المعاينة الأولية، وتبين سقوط الكورنيشة الخاصة بالسور العلوي للمدرسة على الأطفال، بالإضافة لوجود آثار دماء جراء إصابة الأطفال.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من الشهود، والذين كشفوا أنه أثناء الفسحة المدرسية انهار جزء من سور المدرسة، وسقط على الأطفال فتجمع عدد من المدرسين والعمال لإنقاذ الأطفال، وتم نقلهم على الفور للمستشفى.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الواقعة حدثت بإحدى المدارس الخاصة، أثناء فترة لعب التلاميذ مستغلين وقت "الفسحة"، حيث انهار السور على الأطفال، مما أسفر عن وفاة طفل و6 مصابين، وتبين من التحقيقات أن مسئولي المدرسة هرولوا تجاه الواقعة، محاولين إنقاذ التلاميذ. 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من إدارة مدرسة خاصة بمنطقة المرج، يفيد انهيار مفاجئ لواجهة المدرسة أثناء وجود عدد من التلاميذ أسفلها، مما تسبب في إصابتهم.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية بالقطاع، وتمكنوا من رفع آثار الانهيار، وتم نقل التلاميذ المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

والمصابون هم: حسام إيهاب، ويوسف حسين، ويوسف هاني، وأدهم أحمد، ومحمد أشرف، وأحمد حسام، وعبد الرحمن محمد (توفي)، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.