الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

ننشر ترتيبات قداس عيد الميلاد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الجديدة

منذ 2 شهر
January 5, 2019, 7:53 pm
بلغ عن المحتوى
ننشر ترتيبات قداس عيد الميلاد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الجديدة

أعلن القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ترتيبات قداس عيد الميلاد المجيد المقرر إقامته غد الأحد وذلك بالنسبة لحاملى دعوات الحضور. 
 
وقال القس بولس حليم، إن التجمع سيكون بدءا من الساعة 12 ظهرا حسب اتفاق مناطق التجمع والتحرك بأتوبيسات خاصة إلى العاصمة الإدارية الجديدة والعودة لنفس المناطق عقب انتهاء القداس الإلهى. 
 
وأضاف أنه بالنسبة لترتيبات يوم عيد الميلاد المجيد الاثنين 6 يناير الجارى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، فإن قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية سيستقبل الآباء الأساقفة والكهنة ومجالس الكنائس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة والنصف صباحا ويكون الدخول من بوابة رقم 4 من شارع لطفى السيد.
 
وأشار إلى أن البابا تواضروس سوف يستقبل المهنئين بالعيد من رجال الدولة ورؤساء البعثات الدبلوماسية من الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة من بعد الظهر ويكون الدخول من بوابة 1 المطلة على شارع رمسيس، لافتا إلى أن دخول شعب كنائس الأنبا رويس والبطرسية من بوابة 1 أيضا المطلة على شارع رمسيس مترجلين من الساعة التاسعة صباحا، فيما سيكون دخول الإعلاميين والصحفيين الحاصلين على تصاريح تغطية اليوم من المركز الإعلامى للكنيسة من بوابة رقم 1.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.