الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

نقابة الموسيقيين تكشف حقيقة إيقاف شيرين عبد الوهاب

منذ 4 شهر
January 5, 2019, 8:48 pm
بلغ عن المحتوى
نقابة الموسيقيين تكشف حقيقة إيقاف شيرين عبد الوهاب

نقابة الموسيقيين تكشف حقيقة إيقاف شيرين عبد الوهاب
 
أكدت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها عدم صحة ما تناولته عدد من الوسائل الإعلامية بخصوص ما أثير حول الفنانة شيرين عبد الوهاب وما تم نسبته إليها من أقوال خلال حفلها في القاهرة في الاحتفال برأس السنة، مُشيرة إلى أن النقابة لم تتلق أي شكوى أو بلاغ ضد الفنانة شيرين، وأيضًا لم تستقبل النقابة أي تسجيل للحفل يفيد بإدانتها بأي شكل وعليه لم تتخذ النقابة أي موقف تجاهها.

وشدّدت نقابة المهن الموسيقية على أن مجلس النقابة يحترم الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها ولم ولن يسمح بالمساس أو التعرّض لهم بأي شكل من الأشكال، وأشار البيان إلى أن النقابة ومجلسها لم يعرض عليهم الفيديو محل الواقعة للبت فيما جاء به بشكل واضح.

وألمحت النقابة أنه في حال تقدم أحد الأعضاء بشكوى ضد أي عضو يتم استدعاؤه لسؤاله حول ملابسات الواقعة خاصة أن النقابة ومجلسها يقفون على مسافة واحدة من كافة أعضائها ويبحثون دائماً عن الصالح العام.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.