الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لحظات مرعبة.. مصرع 5 أطفال بنيران شاحنة عملاقة اصطدمت بسيارتهم

منذ 2 اسابيع
January 6, 2019, 7:14 am
بلغ عن المحتوى
لحظات مرعبة.. مصرع 5 أطفال بنيران شاحنة عملاقة اصطدمت بسيارتهم

توفى خمسة أطفال كانوا متجهين إلى ديزني لاند في سيارة تابعة لكنيسة من لويزيانا، بعدما اصطدمت سيارتهم بشاحنتين في حادث مروع، هز أمريكا في بداية عام 2019، وأدى الحادث إلى اشتعال النار في السيارات في شمال فلوريدا، وفق ما ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

وقُتل جويل كلاود (14 عاما) وجيريما وارن (14 عاما) وسييرا بورديلان (9 سنوات) وكارا ديسانت (13 عاما) وبريانا ديسانت (10 سنوات) وجميعهم من ماركسفيل في لويزيانا وكذلك دوجلاس بولكيما (49 عاما) من ألبوكيركي، و رجل في الـ 59 عاما وهو ستيف هولاند من ويست بالم بيتش، فلوريدا.

وقال اللفتنانت باتريك ريوردان خلال مؤتمر صحفي في ألاتشوا جنوبي جينسفيل إن الأطفال كانوا يسافرون في سيارة ركاب كبيرة.

وذكر محققون ان حافلة كبيرة وسيارة ركاب اصطدمت في ممرات موجودة على الطريق السريع وهو ما أدى لإنحرافهم عن الطريق، وهو ما أدى إلى اصطدام شاحنة كبيرة كانت تسير من الخلف بالمركبتين، وأخذها أثناء اصطدامها بهم بسيارة الكنيسة التي كانت بجوارها.

وأضاف ريوردان "بمجرد أن حدث الاصطدام اشتعلت النيران"، لافتا إلى إن مركبة خامسة اصطدمت وضربت أشخاصًا كان يحاولون الفرار.

وانسكب نحو 50 جالونا من وقود الديزل ، مما أضرم النيران التي دمرت السيارات وأوقفت الطريق، وتم إرسال ثمانية أشخاص على الأقل إلى المستشفى مصابين بجروح، وقتل سائقو الشاحنات، وأوجدت الحادثة المروعة سبعة قتلى و 8 جرحى آخرين.


christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.