الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أمين إعلام البرلمان يطالب بإغلاق مواقع السلفيين

منذ 2 شهر
January 6, 2019, 8:13 am
بلغ عن المحتوى
أمين إعلام البرلمان يطالب بإغلاق مواقع السلفيين

قال نادر مصطفى، أمين سر لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، إن المواقع السلفية والتابعة للتيارات الإسلامية أصبحت تمثل خطرا لما يتم الترويج عليه من مخاطر وأفكار وفتاوى شاذة تتنافى مع الجهود التى تقوم بها الدولة فى تجديد الخطاب الدينى، ومواجهة الأفكار المتطرفة والإرهابية.


 
وأضاف أمين سر لجنة الإعلام بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المجلس الأعلى للإعلام مطالب باتخاذ قرارات فورية ضد هذه المنصات والمواقع السلفية خاصة التى تروج للفتاوى الشاذة والتى كان آخرها فتوى تحريم تهنئة الأقباط، مؤكدا أن هذه المواقع والمنصات لا بد من مواجهتها، خاصة أنه طال انتظار هذا الأمر.

وأوضح أن اتخاذ قرارات سريعة خلال الفترة الحالية ضد هذه المواقع هو أفضل طريق للمواجهة، مؤكدا أنه ليس من المعقول فى هذا التوقيت الذى تعمل فيه الدولة على الحرب ضد الأفكار الشاذة والإرهابية، تظل هذه المنصات تعمل وتروج للفكر المتطرف.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.