الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​فيديو.. على الجفرى يكشف كواليس أخر لقاء جمعه بالبابا شنودة يوجه رسالة الى الاقباط

منذ 1 شهر
January 6, 2019, 9:50 am
بلغ عن المحتوى
​فيديو.. على الجفرى يكشف كواليس أخر لقاء جمعه بالبابا شنودة يوجه رسالة الى الاقباط


https://youtu.be/7WEQAtmM1N8

بطريقة خاصة، حرص الداعية الإسلامى، الشيخ الحبيب على الجفرى، على توجيه التهنئة للأخوة الأقباط، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
 
الحبيب على الجفرى، روى قصة آخر لقاء جمعه بالبابا شنودة الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الراحل، حيث شهد اللقاء الذى جمعهما إلقاء البابا لقصيدة "غنى غبى" على مسامعه.
وشارك الجفرى، عبر حسابه على "تويتر" مقطع فيديو لهذا اللقاء، وعلق عليه قائلًا: " أُهنئ إخوتي المسيحيين القبط وسائر الأرثوذوكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد".
وأضاف: "قصيدة "غنى غبى" وهى من نظم البابا الراحل شنودة الثالث لموعظة السيد المسيح عليه السلام فى الزهد، سمعتها منه فى آخر لقاء بيننا".
وتابع: "وكنت قد أهديته نسخة من مجالس "أيها المريد" الجزء الأول، وطلبت منه نسخة من ديوانه الشعرى، فقال: طلب فضيلة الشيخ الشعراوي نفس الطلب عندما شرفنى بالزيارة، ثم قرأ هذه القصيدة من الديوان".
 
 
 
 
اليوم السابع 
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.