الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالتفاصيل.. التموين تتخذ قرار صارم بشأم مستحقي الدعم

منذ 3 شهر
January 6, 2019, 6:12 pm
بلغ عن المحتوى
بالتفاصيل.. التموين تتخذ قرار صارم بشأم مستحقي الدعم

كشف الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن إعداد مؤشرات أولية  لتحديد خصائص مستحقي دعم الخبز والبطاقات التموينية، وجارٍ تدقيقها حتى نهاية الشهر الجاري، بهدف التعرف على المستحقين، خاصة أن دعم السلع والخبز وصل إلى 86 مليار جنيه خلال العام الجارى.

وأوضح المصيلحي، خلال مؤتمر صحفي، اليوم، لاستعراض موقف مشروع المرحلة السادسة للسيارات المتنقلة الخاصة بشباب الخريجين، أنه من خلال المؤشرات سيتم تحديد الفئات الأولى بالرعاية والمستحقة للدعم، على أن يتم عرض هذه المؤشرات على البرلمان والمفكرين والمجتمع المدنى، حتى يتناسب حجم الدعم مع احتياجات الأسر. 

وأوضح أن نسبة 10% من الدعم تمثل 8.6 مليار جنيه من الممكن توجيهها لمبادرة الرئيس السيسي "حياة كريمة " أو للصحة او التعليم، مؤكدًا أن تحديث بيانات البطاقات ساهم فى إعداد قواعد بيانات سليمة، وحذف  الأسماء المكررة، وكذلك المتوفين.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.