الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إجراءات أمنية بمحيط كنائس الأقصر تزامنا مع عيد الميلاد (صور)

منذ 6 شهر
January 6, 2019, 6:42 pm بلغ
إجراءات أمنية بمحيط كنائس الأقصر تزامنا مع عيد الميلاد (صور)

شهدت محافظة الأقصر استنفارا أمنيا مكثفا لتأمين محيط الكنائس في المحافظة، تزامنا مع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، بالتنسيق مع إدارة المرور لإغلاق الطرق المؤدية إلى محيط الكنائس.

وشدد اللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، على تحقيق السيطرة الأمنية وملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، وعدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس.

ووجه علام، على متابعة كاميرات المراقبة للنواحي الفنية والتنسيق مع مسئولي الكنائس باستمرار تواجد العنصر النسائي على المداخل لفحص السيدات اللاتي يترددن على الكنيسة، وشدد على كافة خطط تأمين المنشآت الشرطية والمنشآت المهمة وفحص كافة المترددين على المواقع الشرطية ودور العبادة ودقة ملاحظة المارة.

وأصدر مدير الأمن، توجيهاته لضباط المرور بالحفاظ على الحرم الآمن بمحيط الكنائس من جميع الاتجاهات ووضع الحواجز الحديدية والأقماع الفسفورية على جوانب الكنائس ودقة فحص كافة المترددين على الكنائس وحظر ترك أي سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الكنائس أو الدير.

وأكد مدير أمن الأقصر، على المحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات، كما وجه بتطوير وتفعيل دور الأكمنة وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع.

وتم التأكيد على دقة فحص كافة المترددين على المواقع الشرطية ودقة ملاحظة المارة وحظر ترك أية سيارات أو مركبات بجوار أو أمام المواقع الشرطية، ووجه بالعمل على تسهيل الإجراءات للمواطنين في إطار القانون والعمل على إنهاء أي أوراق للمواطنين في أسرع وقت، وحسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنساني، واحترام حقوق الإنسان.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.