الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

البابا تواضروس من مسجد الفتاح العليم الرئيس السيسي وعد فأوفى

منذ 1 شهر
January 6, 2019, 7:54 pm
بلغ عن المحتوى
البابا تواضروس من مسجد الفتاح العليم الرئيس السيسي وعد فأوفى

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن «مآذن مسجد الفتاح العليم تتعانق مع كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية»، مؤكدًا أن «دلالة الافتتاح تؤكد أن مصر ترى وتهتم بالقوة الناعمة فيها، وأتقدم بخالص التهاني لإخواننا المسلمين بافتتاح مسجد الفتاح العليم».

وأضاف البابا تواضروس، في خطاب خلال افتتاح مسجد الفتاح العليم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن «المسجد والكنيسة بنيا بتبرعات المصريين وأول من تبرع كان السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبني المسجد والكنيسة بإخلاص وأمانة»، معربًا عن سعادته بالخطاب من المسجد، مؤكدًا أن «الأمر يأتي وفقًا لتعاليم المسيح».
ووجه البابا تواضروس رسالة للرئيس السيسي، قائلًا: «لقد وعدت ببناء المسجد والكنيسة في 2017، ونرى اليوم أنك قد أوفيت بالوعد، ونرى الافتتاح العظيم في هذه المناسبة الجليلة، ونقدم الشكر لسيادتك، ولكل الشركات والمهندسين والفنيين والمكاتب الاستشارية والعمال الذين شاركوا في البناء، ونقدم الشكر للقوات المسلحة والهيئة العامة للقوات المسلحة».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.