الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

لقطات مؤثرة لعروس ترقص مع والدها المريض في حفل زفافها

منذ 2 شهر
January 6, 2019, 9:47 pm
بلغ عن المحتوى
لقطات مؤثرة لعروس ترقص مع والدها المريض في حفل زفافها

من المؤكد أن أهم لحظات الحياة لدى أي فتاة أن ترى والدها وهو يفخر بها ليلة زفافها، فزواج ابنته يكون اكمال لجزء من مسيرة الوالدين، لكن أن يكون الأب مصابًا بمرض عضال، وتقوم الإبنة بمفاجأته ليلة زفافها، فهو حدث يستحق الذكر، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وفاجأت العروس "ماري بورن روبرتس" والدها بزفافها عندما طلبت من عريسها إن يصطحبه من المستشفى ويجهزه ببدلة عرس كاملة دون أن يخبروه المناسبة. 

وعندما وصل الأب بورن إلى قاعة الزفاف، علت صيحات الجميع وارتفع التصفيق ، وكانت العروسة في استقبال والدها وقامت باحتضانه ومراقصته على أنغام أغنية كان يقوم الأب بالرقص معها من خلالها منذ أن كانت طفلة . 

وكان الأب يقوم بالرقص مع ابنته على أنغام أغنية لي آن ووك عام 2000 بعنوان "آمل أن ترقص".

وفي النهاية تحقق الأمر خلال حفل زفافها في بوينت كلير ، ألاباما بأمريكا ، وظهر الفرح كما لم تتخيل العروس أو أبوها.

وتم تشخيص حالة الأب، بالورم الأرومي الدبقي ، وهو شكل من أشكال السرطان العصبي الغير قابل للشفاء والذي يقتل عادة في غضون أشهر .

وأظهر فيديو حميم من حفل زفاف ماري بورن ، هي ووالدها ،و هو في كرسي متحرك ، يمسكان ببعضهما البعض ويدورون حول حلبة الرقص ويقومون بغناء أغنيتهم.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.