الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

البرلمان والأحزاب يشيدون بافتتاح كنيسة ومسجد العاصمة الإدارية.

منذ 1 اسابيع
January 7, 2019, 7:38 am
بلغ عن المحتوى
البرلمان والأحزاب يشيدون بافتتاح كنيسة ومسجد العاصمة الإدارية.

البرلمان والأحزاب يشيدون بافتتاح كنيسة ومسجد العاصمة الإدارية.
إشادة واسعة بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأكبر مسجد وكنيسة فى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أكد نواب وأحزاب سياسية، أن هذا المشهد وهذا الاحتفال الذى جاء فى يوم واحد يؤكد أن مصر نسيج وجسد واحد ويؤد على جميع الأطراف التى تسعى لإثارة الفتن، كما يشير إلى أن مصر لا تميز بين أبنائها.
 
وفى هذا السياق أكد النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى للكاتدرائية العاصمة الإدارية، ومسجد الفتاح العليم فى يوم واحد هى رسالة واضحة جدا بأن مصر ليس بها أى تمييز أو تفرقة بين أبنائها.
christian-dogma.com
وقال وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مصر تحترم وتقدس كل الأديان، كما أن يكون أول كيانان يتم افتتاحهما هم دار عبادة للمواطنين المصريين المسلمين والمسيحيين هو دلالة واضحة أن مصر تحتضن وتحترم جميع الأديان.
 
وأشار وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إلى أن مصر تؤكد من خلال هذا المشهد أنه لا تفرقة بين مسلم ومسيحى، وأن مصر نسيج واحد ولن يستطيع أحد أن يفرق بينهما.
 
فيما قالت النائبة ماجدة نصر، عضو مستقل بمجلس النواب، أن جعل بداية افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بافتتاح مسجد وكنيسة هو إثبات للعالم أجمع أننا مصريين فقط ولا يوجد تفرقة بين مسيحى ومسلم.
christian-dogma.com
وأضافت عضو مستقل بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الاحتفال خلال هذا اليوم بمناسبتين هو افتتاح مسجد وكنيسة بجانب أن كل من الكنيسة والمسجد أحد أكبر المساجد والكنائس على مستوى الشرق الأوسط يؤكد أنه لا تمييز حتى فى البناء بين المسجد والكنيسة سواء فى عظمة البناء أو ضخامته.
 
ولفتت عضو مستقل بمجلس النواب، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يؤكد من خلال هذا المشهد أن مصر تولى اهتماما بجميع مواطنيها سواء المسلم أو المسيحى، أو دور العبادة محل اهتمام خاص من قبل الدولة المصرية، وأننا نسيج واحد وجسد واحد.
 
وترأس وفد المصرين الأحرار الدكتور عصام خليل، ويرافقه الدكتور أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إسلام الغزولى عضو المكتب السياسى، واللواء حاتم باشات عضو الهيئة البرلمانية، كما يحضر وفد الحزب القداس الاحتفالى بعيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح.
christian-dogma.com
وقال عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الاحتفال بعيد الميلاد وافتتاح أكبر مسجد وكاتدرائية بالشرق الأوسط؛ ردا قاطعاً بأن مصر ستظل شامخة وقوية ووحدة واحدة للمنتهى".


اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.