الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تقرير نهاية داعش في ليبيا أصبحت قريبة للغاية

منذ 10 شهر
January 7, 2019, 8:44 am بلغ
تقرير نهاية داعش في ليبيا أصبحت قريبة للغاية

كشف موقع "ليبيا 24" الإخباري عن قرب انتهاء تواجد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، حيث ساهم التعاون بين مختلف القوات الليبية في إحداث خسارة فادحة في العتاد العسكري للتنظيم الإرهابي، بالإضافة إلى تدمير مخزونه من الذخائر بفعل الطائرات الأمريكية التي دخلت على الخط، وقدمت العون للدولة الليبية على الصعيدين الأمني والعسكري، وساهمت في اقتراب لحظة طرد عناصر داعش من ليبيا.

وقال الموقع إنه نتيجة لذلك بدأ مسلحو التنظيم مواجهة الهجمات التي تستهدف مجموعاتهم وعناصرهم عبر القناصة التي يحاولون من خلالها إبطاء تقدم القوات الليبية نحو مواقعهم الجديدة.

كما يهرعون، في حال تمت مباغتتهم، إلى تنفيذ هجمات انتحارية بأحزمة ناسفة أو عربات مفخخة، وهي أساليب يائسة تؤكد الانهيار التام الذي يتعرض له عناصر داعش في البلاد.


وتابع أن عناصر داعش بات محاصرين من جميع الاتجاهات، وبالتالي عملية القضاء عليهم ستجعل الليبيين ينتصرون في معركتهم ضد هذا التنظيم، وأثبت المقاتلون جدارتهم في تجاوز المستحيل من أجل إنقاذ الوطن والمواطنين.


صدي البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.