الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بــــيان هــــــام من مترو الانفاق بشأن رفع اسعار التذاكر

منذ 1 اسابيع
January 7, 2019, 5:30 pm
بلغ عن المحتوى
بــــيان هــــــام من مترو الانفاق بشأن رفع اسعار التذاكر

كشف مصدر مسؤول بالهيئة القومية للأنفاق، عن أنه لا يوجد قرارا رسميا حتى الآن بزيادة أسعار تذاكر الخط الثالث للمترو، وذلك بعد افتتاح المحطات الجديدة والتى تشمل "هارون - هليوبوليس - ألف مسكن - نادي الشمس"، والممتد بطول 4 كم، مشيرا إلى أن مشاورات تحريك سعر التذكرة ما زال مستمرا، موضحا أن وزارة النقل تسعى إلى توفير خدمات مميزة للجمهور.
وقال "المصدر"، في تصريحات لـ"الوطن"، إن الهيئة تواصل مفاوضاتها الجادة مع شركة RATP الفرنسية لإدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث للمترو، مشيرًا إلى أن هناك تفاصيل كثيرة يتم التفاوض عليها بشأن تقديم خدمة أوروبية بالخط الثالث للمترو لجموع الركاب، موضحًا أنه من الصعب أن تقوم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق بإدارة الخطوط الثلاثة للمترو معًا.
وأضاف "المصدر"، بأن الشركة الفرنسية، التي يتم التفاوض معها بشأن إدارتها للخط الثالث للمترو، لن تتدخل فى تحديد سعر التذكرة، مشيرًا إلى أن الدولة ستظل هي المسئولة عن تحديد سعر التذكرة ضمن البعد الاجتماعي والمسؤولية التي تتحملها تجاه المواطنين، مؤكدًا أنه في حال انتهاء المفاوضات مع الشركة الفرنسية بشكل رسمي خلال الشهور القليلة المقبلة ستقوم الشركة بإدارة الخط الثالث للمترو مطلع يناير 2020.وفى سياق آخر، أصيب 3 أشخاص نتيجة تصادم قطار ركاب بسيارة ملاكي اقتحمت مزلقان سنتريس بين الحلواصي وأشمون بخط "القاهرة ـ منوف"، حيث تسبب التصادم فى كسر الضلفة الشرقية للمزلقان وأحتكاك بأخر عربة بالقطار.
وأكدت الهيئة، في بيان لها، أن حركة القطارات تسير بصورة منتظمة ولم تتأثر بالحادث، وجميع الرحلات تسير بشكل طبيعي دون آي تأخيرات، مطالبة جميع قائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور أثناء عبور المزلقانات، حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.