الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بعد انقاذه لطفله من الخطف والاغتصاب .. ما هو التكريم الذي حصل عليه محمود بطل الاسماعيلية من الفريق مميش

منذ 1 شهر
January 7, 2019, 7:44 pm
بلغ عن المحتوى
بعد انقاذه لطفله من الخطف والاغتصاب .. ما هو التكريم الذي حصل عليه محمود بطل الاسماعيلية من الفريق مميش

دفعته شهامته وجرأته الي انقاذ طفلة ذات ٦ اعوام، محمود مرسي ابن الاسماعيلية البار والذي رغم تخرجه في الجامعة الا انه لم يعرف يوما اليأس علي حد قوله، وظل ينتقل بين الوظائف المؤقتة الي ان امتلك تاكسي اجرة عمل عليه في سبيل توفير نفقاته.

لم يعلم محمود ان عمله كسائق سيكون فاتحة الخير عليه، فيقول تقدمت بطلب للحصول علي وظيفة في هيئة قناة السويس دون جدوي وذلك منذ سنوات، واستقريت علي عملي كسائق اجرة، لتوفير مصاريفي".

شهامة ابناء القرى كانت سببا في ان يتحول محمود من سائق تاكسي الي بطل شعبي بعدما انقذ طفلة من محاولة اختطاف بغرض الاغتصاب، وتحفظ علي الجاني حتي وصول قوات الشرطة وشاركهم مسئولية اعادة الطفلة الي حضن والديها.

يقول محمود لم اتوقع كل هذا المردود علي الواقعة، وان يطلب الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس مقابلتي وتكريمي ووالدتي ويقرر تعينيي في الهيئة.

ويستطرد البطل الشعبي، تكريم الفريق مهاب مميش لي وسام علي صدري، فكان لقاؤه ودودا طيبا.

وفي لفتة إنسانية إستقبل الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة الإقتصادية العامة لمنطقة قناة السويس، اليوم الاثنين، الشاب البطل الذي أنقذ طفلة الإسماعيلية من الاختطاف مساء الجمعة 30 ديسمبر 2018 وقبض على الخاطف وقدمه للشرطة بمساعدة بعض المواطنين وأصر على تسليم الطفلة بنفسه لوالدتها، وتقديرا لموقفه البطولي صدق الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس على تعيينه بالهيئة قائلًا :" إنه لشرف للهيئة أن تضم بين العاملين بها رجل يتمتع بالشهامة والرجولة المصرية الأصيلة، لأن ماقام به ليس حماية لطفلة بريئة فقط ولكنه حمى مصر كلها متمثلة في هذه الطفلة".

وأكد الفريق مميش على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد دومًا على ضرورة تقدير هذه النماذج المشرفة وإعطائها فرصة للحياة الكريمة ليكونوا قدوة لباقي الشباب وأن مصر تقدر من يخدمونها بإخلاص وشرف.

وتقديرا لدور المرأة المصرية التي أنجبت وربت هذا البطل كرم الفريق مهاب مميش والدة البطل ومنحها درع قناة السويس الجديدة.

وأعرب محمود سيد أحمد عن سعادته التي لا توصف بهذا التقدير مشيرًا إلى أنه كان حلم حياته أن يشرف بالانتساب إلى أسرة العاملين بهيئة قناة السويس لما يمثلونه من قيمة كبيرة وأنهم نموذج للوطنية والإخلاص والفداء.

كما وجهت والدة البطل الشكر للفريق مهاب مميش على سرعة استجابته لأمنية محمود وموافقته على إلحاق ابنها بالعمل بالهيئة وتكريمها بدرع قناة السويس.




هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.