الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​بهذه الطريقة هنأت شيرين عبد الوهاب الأقباط بعيد الميلاد المجيد

منذ 9 شهر
January 7, 2019, 8:20 pm بلغ
​بهذه الطريقة هنأت شيرين عبد الوهاب الأقباط بعيد الميلاد المجيد


حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وغردت شيرين قائلة:" كل سنة وإنتم طيبين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ويكون عيد سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم".

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضت لهجوم عنيف مؤخراً، بعد تصريحاتها فى حفلها الأخير الذى أقيم ليلة رأس السنة، والتي رآها البعض مسيئة لمصر، قبل أن تصدر بيانا لها تشرح خلاله سوء فهم البعض لما حدث، قائلة: "البعض يتصيد في الماء العكر، فيردد أنني تجاوزت في حق بلدي، وهو أمر غير حقيقي"، مشيرة إلى أن التسجيل السمعي والبصري للحفل متاح.

وأضافت أن "ما حدث هو سماعي لصدى صوتي كلما بدأت الغناء، فنظرت إلى الملحن حلمي بكر، والذي كان ضمن الحضور، وقلت له: الصدى ده من المرايا التي خلفي؟ فأجاب: نعم. فضحكت وقلت :"والله أنا خسارة في البلد دي"، وهي عبارة نرددها جميعا كدعاية؛ لأنني كنت سعيدة بمعرفتي سبب صدى الصوت".
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.