الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جاء معمرًا وذهب مخربًا.. كيف أفسد تركي آل شيخ الكرة المصرية؟

منذ 10 شهر
January 7, 2019, 8:30 pm بلغ
جاء معمرًا وذهب مخربًا.. كيف أفسد تركي آل شيخ الكرة المصرية؟


جاء تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، حاملََا كل الأمل والطموحات للكرة المصرية، عندما بدأ في دخول النادي الأهلي كرئيس شرفي للنادي، ثم الدخول في خلفات كبيرة مع مجلس إدارة النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب، وعندها بدأ في أنشاء نادي جديد للدخول في عالم كرة القدم المصرية.


وتلقى تركي آل شيخ، عرضًا مغريًا لبيع نادي بيراميدز، خلال الأيام الماضية، من رجل أعمال خليجي، وسيعقد اجتماع معه يوم 8 يناير الجاري.

christian-dogma.com
- السيرة الذاتية لتركي آل شيخ
تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ، مواليد 4 أغسطس 1981، مستشار حالي في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، والرئيس الحالي للاتحاد العربي لكرة القدم، إضافة إلى كونه رئيسًا إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، شغل آل الشيخ عدة مناصب رياضية منها منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وكذلك الرئيس الفخري لنادي التعاون في بريدة، زيادةً على مناصبة الرسمية والفخرية، فقد اشتهر تركي آل الشيخ على المستوى الفني من خلال كتابته للشعر الغنائي، وقد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب.

ظهر تركي آل شيخ، في مصر خلال السنوات الأخيرة، حاملًا معه بشائر تطوير الكرة والمصرية والعربية في جميع الدول، من أجل المنافسة وبقوة على البطولات التي ينافس عليها المنتخبات العربية واكستاح الخصوم والاستحواذ على البطولات في جميع القارات.


christian-dogma.com
وسنتعرض " أهل مصر" مشاهد عمارة تركي آل شيخ للكرة المصرية

1- الخارقين
منح تركي آل شيخ، نكهة خاصة للدوري المصري الممتاز، وأصبح العديد من الأندية ينافسون وبقوة على لقب الدوري العام، والجميع يرغب في الحصول عليه بشتى الطرق، بسبب الصفقات النارية التي تعاقد معهم آل شيخ، خلال فترة الانتقالات، والتي سُميت بـ" الخارقين" نظرًا لقوتهم وسرعتهم العالية، وقدرتهم على مراوغة أفضل مدافع في الدوري العام.

وتعاقد تركي آل شيخ، مع ثلاثة لاعبين برازيلين أصبحوا الشغل الشاغل في عالم الكرة المصرية، نظرًا لمهارتهم العالية التي تفوق إمكانيات الدوري العام وهم " كارلوس إدواردو فيريرا، و رودريجو إدواردو كوستا، وماركوس دا سيلفا كينو".


christian-dogma.com
2- إمداد الدعم
ساعد تركي آل شيخ، جميع الفرق المصرية، من أجل إظهار قوة الفريق للمنافسة في بطولة الدوري العام، أبرزهم الزمالك والاتحاد السكندري، الذي استغاث به من أجل إمداده بلاعبين أقوياء حتى لا يهبط إلى الدرجة الثانية من الدوري المصري.



- مشاهد إفساد تركي آل شيخ الكرة المصرية

1- زيادة سعر اللاعبين
خلال السنوات الماضية، يمكن لأي نادي شراء أفضل لاعب في الدوري المصري بقيمة 20 مليون جنيه مصري، إلا أن الأرقام أصبحت فلكية مُنذ قدوم تركي آل شيخ الكرة المصرية، وزادت أسعار اللاعبين بطريقة مبهرة، وأقل لاعب حاليًا في الدوري يمكننا القول بأنه يحتاج 10 مليون جنيه للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات.

2- سحب الحسنة
أثناء بيع تركي آل شيخ نادي بيراميدز، سينتهي منح الحسنة إلى جميع الأندية المصرية في الدوري العام، ومن المتوقع أن يبيع معظم الأندية عدد كبير من اللاعبين إلى أي فريق حتى يضمن توفير المراتبات إلى النجوم الآخرين، من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات المحلية والقارية، ويمكننا أن القول أن أكبر فريقين سيستفادن من هذا الانسحاب " الأهلي والزمالك"، بسبب وجود أموال كافية في خزينة النادي ويمكنهم الاستمرار والتزويد أيضًا بلاعبين كبار من أجل الحصول على الألقاب سواء كان الدوري أو الكأس.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
احجز شقتك كاملة التشطيب بأحدث مناطق العمارات بمدينتى مساحات متعددة تبدأ من 53 م2. نظام تقسيط تصاعدي مميز، وأنظمة سداد حتى 10 سنوات، لتلبى كافة الاحتياجات.
bit.ly christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
أهل مصر: خلفيات رأس السنة 2019 Happy New Year | صور بابا نويل 2019 Santa Claus | احتفالات رأس السنة
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.