الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالأسعار وأرقام العمارت.. الإسكان تبدأ حجز شقتك بـ سكن مصر باسعار منخفضة جداا

منذ 2 شهر
January 7, 2019, 9:48 pm
بلغ عن المحتوى
بالأسعار وأرقام العمارت.. الإسكان تبدأ حجز شقتك بـ سكن مصر باسعار منخفضة جداا


القاهرة - مصر اليوم
بدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، الأحد, حجز 5694 وحدة سكنية في مشروع سكن مصر، كمرحلة تكميلية وذلك للمواطنين السابق تقدمهم لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى والثانية من وحدات المشروع ولم يوفقوا في الحصول على وحدة سكنية بالقرعات العلنية التي تم إجراؤها للمرحلتين.

واحتلت القاهرة الجديدة، الأعلى ضمن المدن في عدد الوحدات المطروحة بها، وكذلك الأغلى سعرًا، ووصل سعر  المتر بها إلى 6650 جنيهًا، كسعر موحد لكل المناطق، أي أن الوحدة التي تصل مساحتها إلى 118 مترًا ستكون بـ784 ألف جنيه، ويصل سعر مقدم الحجز إلى 70 ألف جنيه، فيتم طرح بها 2989 وحدة.

ووصل سعر المتر ,في مدينة 6 أكتوبر إلى 5525 جنيه، كسعر موحد للمتر، فيتم طرح 2043 وحدة، بمساحات من 106 متر وحتى 118 متر، فسعر أعلى وحدة سيكون 651 ألف جنيه.

وجاء سعر المتر في  مدينة العبور 5250 جنيهًا، ومقدم حجز 55 ألف جنيه، وفي مدينة غرب قنا، وصل سعر المتر إلى 3440 جنيهًا للمتر، ومقدم حجز 40 ألف جنيه، كما تشهد مدينة ناصر غرب أسيوط طرح الوحدات بسعر 3480 جنيهًا للمتر، و40 ألف كمقدم حجز، وفي المنيا الجديدة، يصل السعر  إلى 3400 جنيه للمتر، بمقدم حجز يصل إلى 40 ألف جنيه.

مواصفات المشروع:

وتُخصص الوحدات المطروحة بنظام القرعة العلنية، على أن يتم التسليم خلال 18 شهرًا من إجراء القرعة، وتتراوح مساحات الوحدات بين 115 مترًا وحتى 118 مترًا، بمستوى تشطيب متميز، ويحاط المشروع بسياج شجري، بجانب توافر أعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضي.

أقرأ أيضاً : محافظ كفر الشيخ يخاطب "الاسكان"بعدد المواقع المتاحة لإقامة وحدات سكنية

طريقة التخصيص:

يتم التخصيص في هذه القرعة بأسبقية الحجز بخلاف السابق كان عن طريق القرعة العلنية، كما أن التقديم يتم بشكل إلكتروني دون شراء كراسات شروط في الطروحات السابقة.

طريقة السداد:

يُدفع 10 % مقدم حجز، بنظام التحويل البنكي، أو بشيك معتمد، أو نقدًا,استكمال سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية، و0.5% لحساب مجلس الأمناء, سداد باقي ثمن الوحدة 6 دفعات ربع سنوية، تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة، وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط,سداد 10% من ثمن الوحدة دفعة تعاقد واستلام.

- بدائل السداد: النوع الأول، السداد على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 سنوات، بحيث يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد بإخطار العميل للاستلام.

- النوع الثاني، عن طريق التمويل العقاري، على أن يكون سداد أقساط ربع سنوية متساوية بدون فوائد، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد للاستلام، وفقًا لإخطار العميل، ولحين الحصول على موافقة جهة التمويل.

هذا الخبر منقول من : مصر اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.