الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

محافظ البحيرة يزور الكنائس ويوزع الهدايا على الأطفال .. فيديو

منذ 1 اسابيع
January 8, 2019, 1:57 am
بلغ عن المحتوى


قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يرافقه وفد ضم  اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة واللواء عبد العزيز عمر قائد الفرقة العاشرة، والدكتورة نهال بلبع – نائب المحافظ، والدكتور عبيد صالح – رئيس جامعة دمنهور والمهندس عبد الرحمن الشهاوي – السكرتير العام والمهندس حازم الأشموني – السكرتير المساعد والعقيد محمد شرف المستشار العسكرى ورؤساء الوحدات المحلية والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية وأعضاء مجلس النواب ورؤساء النقابات وقيادات الأزهر والأوقاف وجمع كبير من المواطنين  بتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد للقس أمجد أيوب راعى الكنيسة الإنجيلية . 

وهنأ المحافظ الإخوة الأقباط قائلا قائلا: كل عام وانتم بخير في رحاب بلدنا الحبيب مصر، التي ننعم على أرضها بالأمن والمحبة ونستظل تحت سمائها ببركات المولى القدير ونعمه الغزيرة في تلك الأيام المباركة مع مولد المسيح عليه السلام.

وتابع محافظ البحيرة إن وجودنا هنا اليوم ليس تمثيلا لـ المستوى الرسمي فحسب، وإنما هي مشاعر نابعة من الوجدان، وفرحة غامرة تعتري نفوسنا وتتصل بجوارحنا، إنه فخر عظيم أن يجمعنا حب الوطن وأن نتوحد هنا اليوم لنتشارك في مناسبة دينية تكتسي بروح القومية والوطنية والمحبة والإخاء.

وأضاف: لقد شاهدنا اليوم كيف قاد الرئيس السيسي أطياف الأمة ورموزها من أصحاب الفضائل من علماء الأزهر وأصحاب القداسة من رموز الكنيسة لافتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية المسيح، في مشهد تتداخل فيه بركات الهلال مع محبة الصليب ليعيد إلى الأذهان تاريخ مصر المشرف وماضيها العريق منذ القدم وحتى يومنا الحاضر.

وقال إنني أهنئ نفسي اليوم بكم، على جمعكم المبارك هذا تحت لواء الأخوة والمحبة، أقوياء متحدين ضد كل محاولات تفتيت الشمل وكسر الوحدة ونشر الضغينة بيننا، فلنبقى كذلك حتى نعبر ببلادنا إلى ما نرجوه من تقدم وإزدها ومستقبل مشرق.

وفى كلمته رحب القس أمجد أيوب راعى الكنيسة الإنجيلية باللواء هشام آمنه محافظ البحيرة وبالسادة الضيوف متوجها بالشكر للمحافظ على جهوده التى تبذل على أرض المحافظة.

ووزع المحافظ الهدايا التذكارية على الأطفال مقدما لهم التهنئة ومتمنيا للجميع دوام المحبة والإخاء في ربوع وطننا الغالي مصر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.