الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تفاصيل محاكمة الفنانة زينة في دبي

منذ 2 شهر
January 8, 2019, 10:57 am
بلغ عن المحتوى
تفاصيل محاكمة الفنانة زينة في دبي

مثلت الفنانة وسام رضا إسماعيل، المشهورة باسم "زينة"، أمام محكمة الجنح في دبي صباح اليوم، في دعوى اعتداء متبادل بينها هي وشقيقتها ضد أسرة أمريكية من أصل مصري أثناء وجودهم بأحد المطاعم في فندق أتلانتس.

وطلبت الفنانة المصرية الكلمة من القاضي الذي سمح لها في نهاية الجلسة، فنفت قيامها بالاعتداء على ابنة طرفي الدعوى وهي طفلة 11 عاماً وأكدت أنهما كاذبان، فيما طالب محاميها محمود عزب المحكمة بضم الطفلة إلى الدعوى لأنها شاركت في الاعتداء على الممثلة وشقيقتها، وإضافة اتهام هتك العرض بالإكراه لوالدها لأنه أمس شقيقتها من صدرها، كما طالب ببرائتهما.

فيما ذكرت محامية الأب والأم عواطف محمد أن النيابة أغفلت اتهام الممثلة وشقيقتها بالاعتداء على الطفلة، رغم وجود تقرير طبي بذلك، وطلبت من المحكمة إضافة ذلك إلى الدعوى، لافتة إلى عدم وجود تقرير يثبت الاعتداء على زينة وشقيقتها.

وبحسب تقارير الشرطة فإن بلاغاً ورد عن الواقعة يوم 29 يونيو الماضي وأرسلت دورية إلى الفندق، وانتقل جميع أطرافها إلى مركز الشرطة المختص حيث أدلوا بأقوالهم، وفي ظل إصرار كل منهم على موقفه وجه لطرفي الواقعة تهمة الاعتداء المتبادل وإجراء اللازم.

جدير بالذكر أنه قررت الفنانة زينة، الاتجاه لعالم البيزنس وتأسيس شركة للإنتاج الفنى، والقيام ببعض التخصصات الأخرى كتنظيم الفعاليات الفنية الكبرى، وإدارة أعمال الفنانين، وتصوير الإعلانات، وعلمنا من مصادر خاصة ، أن زينة قررت تكوين الشركة بعد أن أخذت آراء من أصدقائها المقربين من داخل وخارج الوسط الفنى قبل الإقدام على هذه الخطوة.

يشار إلى أن زينة مشغولة حاليًا بتصوير أحدث أفلامها السينمائية، مع تامر حسنى، وخالد الصاوى، وعزت أبو عوف وعائشة بن أحمد، وأحمد فتحى ومحمد ثروت، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى إخراج سعيد الماروق، بينما آخر أفلام تامر حسنى فيلم "البدلة"، إخراج ماندو العدل، وشارك فى بطولته كل من أكرم حسنى وأمينة خليل، وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه. 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.