الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور اول بيان من المملكه بشان كارثه هجوم ملايين صرصور الليل واول رد فعل للسيطره على هذه الكارثه

منذ 1 اسابيع
January 8, 2019, 3:25 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور اول بيان من المملكه بشان كارثه هجوم ملايين صرصور الليل واول رد فعل للسيطره على هذه الكارثه

أصدرت إمارة منطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بيانا للرد على ملابسات فيديو انتشار الحشرات فى ساحات الحرم المكى، حيث تم تسخير كافة الجهود والطاقات والإمكانيات المتوفرة لدى الأمانة، لسرعة القضاء على هذه الحشرات حرصا على سلامة ضيوف بيت الله الحرام.
  christian-dogma.com  
وجاء نص البيان كالتالى: "إشارة إلى مقاطع الفيديو المنتشرة فى وسائل التواصل الاجتماعى، والذى يوضح انتشار الحشرات فى الساحات المحيطة بالحرم المكى الشريف، فتود أمانة العاصمة المقدسة أن توضح أن هذه الحشرة تسمى الجنادب السوداء "الجداجد"، أو ما يسمى "صرار الليل"، وهو من الحشرات المهاجرة، وتم توجيه كافة الفرق المتخصصة للعمل فى المكافحة للقضاء على هذه الحشرات، بعدد 22 فرقة مكونة من 138 فردا، و111 جهاز مكافحة.
 
صرصور الليل
وأوضح بيان إمارة منطقة مكة، أنه تم التركيز على مواقع توالدها وتكاثرها بغرف تفتيش الصرف الصحى، ومناهل مياه الصرف المكشوفة حول ساحات الحرم المكى الشريف ودورات المياه المحيطة بالساحات، ونتيجة التنسيق مع الرئاسة العامة لشؤؤون المسجد الحرام، والمسجد النبوى، فقد تم تسخير كفاة الجهود والطاقات والإمكانيات المتوفرة لدى أمانة العاصمة المقدسة لسرعة القضاء على هذه الحشرات، حرصا على راحة وسلامة ضيوف بيت الله الحرام.
 
 
 
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.