الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

سر جديد عن هواتف آيفون

منذ 1 شهر
January 8, 2019, 5:13 pm
بلغ عن المحتوى
سر جديد عن هواتف آيفون

صورة أرشيفية

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن شركة آبل استغلت معرض لاس فيجاس للإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 للسخرية من منافسيها، ذلك عن طريق وضع لافتة إعلانية كبيرة لها فوق محطة القطار الكهربائي الذي يطل على مركز المؤتمرات بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، حيث موقع المعرض.
وكتبت آبل على اللافتة What happens on your iPhone stays on your iPhone، بمعنى "ما يحدث على هاتف الآيفون الخاص بك، يبقى عليه"، في إشارة إلى أن هواتف آيفون جديرة بحماية خصوصية حامليها، وقامت آبل بهذه الخطوة لضمان رؤية آلاف الحضور هذه اللافتة خلال حضورهم فعاليات المعرض.
ويذكر أن شركة Google المنافسة لها قد واجهت خللًا في الخصوصية، الذي كشف عن أسماء وعناوين بريد إلكتروني وأعمار ومعلومات شخصية أخرى تبلغ 52.5 مليون مستخدم لـ Google Plus، في حين أن شركة أبل نادرا ما تعرضت لأزمات متعلقة بانتهاك الخصوصية.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.